الصفحة الرئيسية
١٣ مارس ٢٠١٩ ( 6577 المشاهدات )
الإعلانات

فريدة الشوباشي تصرخ عالهواء أهون عليا أتحرق بجاز وسخ ولا أحط حجاب على رأسي

فريدة الشوباشي تصرخ عالهواء أهون عليا أتحرق بجاز وسخ ولا أحط حجاب عراسي
قالت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي إنّ الحجاب ليس فريضة، وأنا حرة وأنا شخصيا أهون عليا اتحرق بالنار او جاز وسخ من إني احط طرحة عراسي”.

وأوضحت خلال حوارها مع الإعلامي أحمد عبدون مقدم برنامج “عم يتساءلون” على فضائية “ltc”، اليوم الاثنين، أنّه لا يجب اختصار الإسلام في تغطية الشعر، مشيرةً إلى أنّها ناقشت مع شيخ الأزهر الأسبق الدكتور محمد سيد طنطاوي، حول الحجاب، وقال لها “قد تكوني أقرب إلى الله مني”.

وعن تجريم الإلحاد، أوضحت أنّها ضده، مشيرةً إلى أنّ التجريم يعتبر سلاح العاجز ؛ وخرجت فريدية الشوباشى المعروفة بعدائها للحججاب والإلتزام الدينى فى احدى البرامج الحوارية قائلة :” من يقول بأن بنت في الحضانة ..تلبس الحجاب ، مضيفة : أنت بهذا تغتال براءتها”
ثم مضت تقول : “في الخمسين سنة اللي فاتت ..جاءت إلينا جراثيم من بلاد النفط ..جاءوا إلينا بأدوات النفط ..وبملابس لم نكن نلبسها”.
وواصلت حديثها منفعلة :” لم يكن هناك حجاب في الخمسينات فهذه بدعة من بلاد النفط ..وكنا نلبس “الحمالات” ولم يقل لنا أحد أن هذا حرام أو عيب ، ولم يكن هناك تحرش “.

كما عابت “الشوباشي” على دعوات الشيوخ المستمرة للنساء بتغطية أجسادهن” ؛ ثم تساءلت مستنكرة : ” من يقول أن على المرأة أن تلف في كفن؟!”

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

لن تصدق ما يحدث عند وضع الملح في الشامبو قبل الإستحمام ! سبحان الله أمراة تذهب الى طبيبها بكثرة فشك الزوج فى أمرها ذهب خلفها وكانت المفاجأة أسباب ضيق الرزق تجنبها لتنعم برزق وفير أغرب رجل فى العالم تزوج 6 نساء وفى كل مرة تهرب منه زوجته بعد يوم من ليلة الدخلة .. وهذا هو السبب