الصفحة الرئيسية
٠٧ يناير ٢٠١٨ ( 12062 المشاهدات )
الإعلانات

هذه الصورة حيّرت كل من شاهدها ..ما الغريب فيها!…. لن تستطيع ان تتعرف على شيء حتى تشاهد الموضوع

لم يستطع العلم حتى الآن سبر أغوار العقل البشري وقدراته، لكنه استطاع بجدارة ببعض الحيل فقط أن يخدعه! شاهد هذه الصورة وستندهش من بساطة الطريقة التي يمكن خداع عقلك بها!

لو نظرت في هذه الصورة، فهي ستبدو لك للوهلة الأولى فتاة حسناء جالسة على السرير بطريقة جذابة، لن تلاحظوا الخطأ الموجود في الصورة التي انتشرت بشكل جنوني على مواقع التواصل الاجتماعي، كما لن تلاحظوا أنها جديرة بالاهتمام، لأنها صورة أكثر من عادية يتم التقاط مئات الصور مثلها بدون أن يتهم لهم أحد، لكن الهدف منها هو محاولة اكتشاف الخطأ!

بعد التحديق مطولا في أصابع الشابة، ستلاحظون أنّ لديها 6 أصابع في يدها بدلاً من 5، مع العلم أنها تبدو يد طبيعية لكن الخلفية تؤكد أن هناك أصبع سادس. في الحقيقة هي مجرد صورة تم تعديلها عبر فوتوشوب لتبدو الفتاة وكأنها تملك 6 أصابع في اليد الواحدة.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

هذا ما فعلوه عندما أستلموا قاتل ابنهم أمام الجميع ، عندما تغيب الرحمة عاجل : بشري سارة جدا لكل الموظفين الأقل من 55 عام هل كان فضولا منهم وجدوا ثلاجة فى القمامة مكتوب عليها ممنوع الفتح فتحوها فاكتشفوا المفاجاة عاجل..صواريخ تنهال على إسرائيل منذ قليل وصافرات الإنذار تدوي بدولة الكيان الصهيوني وفرحة فلسطنية عارمة واليهود يختبئون بالملاجئ