الصفحة الرئيسية
03 يناير 2018 ( 766 المشاهدات )
الإعلانات

خطييير جدا اعراض يشعر بها الكثير لو ظهرت عليك احداها فحياتك في خطر وعليك التوجه فورا للطبيب !!

يتعرض البعض للكثير من اللام اثناء يومه فيعتبرها نوع من التعب او الارهاق وقد يظن انه لم ينم جيدا ويتغاضى عنها وينسى ان الصحه هي اهم شيء يجب ان يهتم به الانسان فهناك امراض خطيره تظل داخل الجسم مخفيه سنوات طويله ولا يعلم عنها احد شيء كأمراض الكبد وامراض اخرى كثيره واهم مرض خطير يهدد حياة الانسان هو مرض السكر قد تظنه مرض بسيط ولكنه للاسف

كارثي اذا لم يتم الاهتمام به ويظل الانسان مريض بالسكر لسنوات دون ان يعلم ويتعرض لبعض الاعراض منها جفاف الحلق والشعور الدائم بالعطش اللام بالكتف والعظام اللام بمنقطه الحوض كثره الذهاب للحمام خاصة للتبول كثرة الندوب التي لا تشفى فقد يظل جرحا مفتوحا مده طويلة دون شفاء وكذلك الشعور بالتعب الدائم والارهاق والهزال وفي الحالات المتأخره يمكن ان تقع الاسنان ويذهب الانسان فيما يسمى كومه السكر فيجب على الشخص الذي يشعر بهذه الاعراض التوجه للطبيب فقد اصبح لمرض السكر علاج جيد ويساعد المريض في الحفاظ على حياته وصحته عافانا وعافاكم الله .

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

كارثة - التليفزيون الإسرائيلي منذ قليل : أعتراف ترامب القدس عاصمة لإسرائيل بالتنسيق مع مصر والسعودية ممثل تونسي يهين الزعيم عادل امام لا ترمي بقايا الخبز بعد اليوم شاهد كيف تحولها ابتداء من اليوم إلى أفكار لن تخطر في بالك ! 8 اشياء تمنع الرزق وتجلب الفقر ومعظمنا يفعلها .. احذروا منها !