الصفحة الرئيسية
05 مارس 2018 ( 1318 المشاهدات )
الإعلانات

من هي أم الطفل الحقيقية في هذه الصورة؟ الإجابة تكشف الكثير عن شخصيتك! كبر الصورة وركز جيدا ثم اعرف الحل

إستندي في إجابتكِ على حدسكِ وإنطباعكِ الأول،  ثمّ قارني الرقم الذي حصلتِ عليه بالتحليلات التالية:

 

إن إخترتِ المرأة رقم 1: أنتِ شخصية شغوفة وتتمتعين بمخيلة خصبة، كما بحسّ الإبداع والإبتكار. تمدّين كلّ من حولكِ بالبهجة، وذلك بفضل حس دعابتكِ ومهاراتكِ في تحويل جلسة تقليدية إلى وقت ممتع! تهبين لمساعدة الآخرين عند حاجتهم لكِ، ولا تمانعين إلغاء مشاريعكِ في الدقيقة الأخيرة بهدف الوقوف إلى جانب من هم بحاجة إليكِ. لا تستسلمين بسهولة، ولكنكِ قد تقعين أحياناً ضحية التسرّع واتخاذ القرارات عفوياً قبل دراستها جيّداً والتمعن في تفاصيلها!

إن إخترتِ المرأة رقم 2: أنتِ شخصية ذكية ومنطقية، فتستندين في تحليل المعطيات أمامكِ على عقلكِ، وتتنبهين إلى التفاصيل الصغيرة. يتهمكِ البعض بالبرود، وذلك لأنكِ تفضلين الإحتفاظ بأحاسيسكِ لنفسكِ وللمقربين منكِ بعيداً عن الإنفعال. تتمتعين بإرادة صلبة، خصوصاً في إتخاذ القرارات الصعبة التي تتطلب منكِ وضع مشاعركِ جانباً. مشكلتكِ الوحيدة هي أنكِ تفرطين في أخذ الأمور على محمل الجدّ، لتنسي كيفية الإسترخاء والإستمتاع من وقت إلى آخر.

ماذا عن الإجابة الصحيحة؟
رغم أنّ كلّ شخص يرى هذه الأحجية من منظاره، إلّا أنّ الإجابة المنطقية بشكل أكبر هي المرأة رقم 2 لسبب بسيط للغاية؛ يميل الأطفال إلى مواجهة أهلهم أثناء اللعب خارج المنزل وبوجود الغرباء، وذلك كي يشعروا بأمان أكبر.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

داعش ينشر فيديو وصية أحد منفذي هجوم كنيسة مارمينا - شاهد ماذا قال ما حدث لها قبل زفافها بأيام كارثى .. احذرى فعل هذه الاشياء قبل زفافك! هل تعلم ماذا سيحدث إذا وضعت معجون الأسنان على البشرة.. لن تصدق ! دليل صدق القرآن والسنة موقع عذاب قوم لوط شاهد بعينك