الصفحة الرئيسية
30 ديسمبر 2017 ( 6839 المشاهدات )
الإعلانات

أي من الأطفال في الصورة هي الفتاة اختبار شخصية في علم النفس ..اضغط على الصورة لمشاهدة الحل والنتيجة

كل يوم نقوم باتخاذ قرارات واختيارات جديدة بالعديد من الأمور منها ماذا سنأكل وماذا سنرتدي من الثياب إلى العمل، وهذه الأسئلة قد تبدو لك سطحية وغير هامة لكن طريقتك بالإجابة عنها قد تكشف بعض الخبايا عن شخصيتك وطريقة تفكيرك.

وفي هذا الشأن، لدينا اختبار بسيط نشره موقع (Fit and Healthy 24) وهو عبارة عن صورة تحتوي على 4 أطفال، وعليك أن تختار من برأيك من الأطفال هي الأنثى؟
انظر إلى الصورة ثم اختر الفتاة وفقاً لما تراه، ثم تابع المقال لتعرف ماذا تعني إجابتك:

إذا اخترت الطفل رقم (1)، فوفقاً للموقع أنت شخص عقلاني، وغالباً ما تميل للتفكير مرة ثانية قبل اتخاذ القرار الحاسم، كما أنه يمكنك أنك تتمتع بقدرة كبيرة على الالتزام بالقواعد والقوانين أكثر من غيرك.
أما إذا اخترت الطفل رقم (2) فأنت فني، فوفقاً لإحصائيات الموقع فإن معظم الأشخاص الذين اختاروا هذا الاختيار هم أناس فنيون يمتلكون العديد من الأفكار الإبداعية، كما أنهم يتميزون بقدرتهم على إلهام الآخرين من حولهم وجذب الناس إليهم بسهولة.
الخيار رقم (3)، إذا اخترته فأنت (حلالاً للمشاكل) وتتمتع بقدر جيد من الحكمة، غالباً ما تدرك الشيء الأمثل والأفضل لفعله في المواقف الحرجة، وبإمكانك التكييف مع المتغيرات بسهولة، كما أنك تمتلك قدرة على كشف نوايا ودوافع الناس التي تتعامل معم وهي مهارة مفيدة جداً في الحياة اليومية.
وأخيراً، إذا اخترت الخيار رقم (4) فأنت شخص محبوب يحاول جاهداً أن يرى الخير في الآخرين، تمتلك قدرة كبيرة على التسامح والغفران لأنك تحب مساعدة الآخرين وتعلم بأنه من الطبيعي أن يرتكب الناس الأخطاء

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

مصادر في المخابرات الأمريكية تكشف مفاجأة أخفاها بن سلمان عن السعوديين اصنع هذا المشروب واحصل على قوة 24 حصان ! ما سيحدث سيجعلكم تصنعوه كل مرة ! رجل يضع أبناء أخته فى قبر أخته لمدة 15 يوم ” لن تتخيل ماذا حدث لهم مفاجأة مذهلة “ هل تعلم لماذا تعمل الصين علي شراء جميع الحمير من كل بلاد العالم ؟ وما السر وراء ذلك