الصفحة الرئيسية
01 مايو 2018 ( 410 المشاهدات )
الإعلانات

اين توجد علامة X فى كف يدك هذا ماتكشفه عن اسرارك وشخصيتك

علم قراءة الكف من العلوم المعترف بها في بعض الدول .ويوجد اشخاصا يعتقدون في هذا العلم ويصدقونه. وموضوعنا اليوم سوف نتحدث عن دلاله وجود حرف × في كف يديك .1- فاذا كانت علامة × بين خط الرأس وخط القلب....فهذا يشير الي أنك شخصية غامضه وكذلك لديك الحاسة السادسة وتتوقع الاحداث ووجود تلك العلامة في هذه المنطقة يحميك من الحظ السئ.2- فاذا ربطت علامة × بين خط الشمس وخط الرأس فهذا معناه انك شخصية فنية رائعه ولديك فرصة كبيرة للنجاح في تلك الفنون.
٣- واذا وصلت علامة × بين خط القدر وخط الحياة فهذا معناه انك شخص خير وتحب مساعدة الاشخاص وتعتبر من افضل الاشخاص في المجالات التطوعية في الاعمال الخيرية.4- واذا تواجدت علامة × في كف يديك دون وجودها في خط معين او دون ان تربط بين خذ واخر فهذا معناه انك شخص مستقل حر.لا تحب ولا تنجح في الاعمال المنظمة ولكن تحب الاعمال الحر مثل مجالات التصوير والرسم والمكياج.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

10 معلومات عن الأرهابي منفذ حادثة كنيسة حلوان الصحن الهوائي ليس لالتقاط القنوات الفضائية ستتفاجئ ما يمكن القيام به وستشكرني عليه هذه الشقة لم تفتح منذ عام 1939!! 'وبعد 70 سنة مفاجأة لم يصدقها أحد' شاهدوا ماذا فعلت الخيل عندما رأت صاحبها يصلي، سبحان الله العظيم.