الصفحة الرئيسية
25 ديسمبر 2017 ( 210 المشاهدات )
الإعلانات

الكل يعرف أن العاده السرية حرام ؛ ولكن هناك شئ لا يعلمه الكثيرون وهو

تعتبر العادة السرية من الأمور التي يحرّم المجتمع نقاشها، وينظر إليها نظرة متعالية، يروي الرجال دعابات حولها في حين أن النساء يتهامسون فيما بينهن حولها. أما الأحاديث الطبية الجديّة فتقلّ يوماً بعد يوم. إن فهم العادة السرية واحد من أهم الخطوات الرئيسية في فهم النشاط الجنسي لدى البشر.
العادة السرية Masturbation هي فعل يمارسه الرجل أو المرأة لمداعبة أعضائه التناسلية باستخدام اليد لإثارتها حتى الوصول للنشوة الجنسية. بالنسبة للرجل فهي تتم بوضع الكف حول القضيب المنتصب والحركة للأعلى والأسفل، بينما للمرأة فهي بوضع الكف منبسطاً نسبياً ومداعبة الشفرين الكبيرين والبظر أو المداعبة بالأصابع. وتدعى بالعادة السرية لأنها عادة ما تحدث على انفراد.
تعتبر العادة السرية صفة مميزة للجنس البشري. ورغم أن العديد من الحيوانات قد شوهدت وهي تقوم بإرضاء نفسها جنسياً، إلا أن هذه العادة لم تصل إلى المستوى الذي وصلت إليه لدى البشر.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

عاجل..الناطقة الرسمية باسم الخارجية الامريكية تتراجع عن قرار ترامب بشأن القدس احذر !! أسباب تمنع الرزق وتقرب من الفقر يقع فيها الكثير من الناس | ابتعد عنها . استمعوا إلى هذا الطفل المعجزة وهو يرتل القرآن الكريم بصوته الخارق احذروا هذا الدواء يزيد من خطر الإصابة بسرطان المعدة 5 مرات !