الصفحة الرئيسية
11 ديسمبر 2017 ( 1020 المشاهدات )
الإعلانات

"واتسآب" يتوقف عن العمل في عدد من الهواتف بنهاية 2017 - تعرف على انواع هذه الهواتف

حذر مسؤولون في شركة "واتس أب"، اليوم الأحد، مستخدميه من أن التطبيق سيتوقف عن العمل في أواخر الشهر الحالي.

وذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، أن "واتس أب" نصح مستخدميه بأنه ينبغي ترقية الهواتف الخاصة بهم أو أنظمة تشغيلها، في حالة رغبوا في الاحتفاظ بالتطبيق.

وتضمنت قائمة الأجهزة، التي سيتوقف التطبيق عن العمل عليها، جميع الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل "بلاكبيري أو إس" ابتداء من 31 من هذا الشهر .

وتضمنت أيضًا الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل "بلاكبيري 10"، وذلك اعتبارًا من 31 كانون الأول/ ديسمبر، بالإضافة إلي جميع الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل "ويندوز 8 فون" أو أقدم، وهاتف نوكيا "إس 60"، اعتبارًا من 30 كانون الثاني/ ديسمبر، وهاتف نوكيا "إس 40"، اعتبارًا من 31 كانون الأول/ ديسمبر.

وشملت القائمة أيضًا جميع الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل "أندرويد 2.3.7" أو أقدم، لكن التوقف سيكون اعتبارًا من 1 شباط/ فبراير 2020.

وودع الملايين من المستخدمين التطبيق مع دخول عام 2017، بعد أن طوّرت الشركة التطبيق الذي يستخدمه أكثر من مليار إنسان، بتكنولوجيا جديدة، لا تتماشى مع بعض الأنواع القديمة من الهواتف.

وتأسس "واتس أب" عام 2009 على يد الأميركي بريان أكتون والأوكراني جان كوم، وكلاهما من الموظفين السابقين في موقع "ياهو".

وتم إرسال 10 مليارات رسالة يومية على "واتس أب" في 2012. وفي حزيران/ يونيو 2013، أعلنت الشركة، أنها قد وصلت سجلاتهم اليومية الجديدة إلى 27 مليار رسالة. وفي 19 فبراير 2014 اشترت شركة "فيس بوك"، التطبيق بنحو 19 مليار دولار أميركي.
المصدر: عرب48

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

مصرية تطلب الخلع من زوجها لسبب صادم جداً!! لن يستوعبه عقلك !! لا حول ولا قوة إلا بالله عاجل : نتنياهو يرد على قمة اسطنبول برسالة تهديد خطير.. ابتعد عن تنظيف أذنيك بعيدان القطن هذه المادة تدمر خصوبة الرجل وقدرته الزوجية ! وللأسف يستعملها أغلب الرجال وهم لا يعلمون خطورتها ! إحذروا منها وبلغوهم هذا التحذير