الصفحة الرئيسية
١٦ نوفمبر ٢٠١٧ ( 532 المشاهدات )
الإعلانات

طرق خاطئة يرتدي بها الرجال ملابسهم !!


هناك البعض من الأخطاء التي يفعلها الرجال بكثرة عند ارتداء ملابسهم وهنا سوف ننوه عن تلك الأخطاء حتى تكون أكثر وسامة وجمالاً وأكثر راحة.
أكمام القميص: بدلاً من فكّ الأزرار ثمّ رفعه لأعلى يٌمكنك أن تفك الأزرار وترفعه لأعلى مرة واحدة ثمّ تلفه حول الساعد وبالتالي تكون قد تحكمت في القميص فيصعب نزوله وتكون قد أخذت شكلاً أكثر وسامة.

القميص: الكثير من الرجال لا يعرفون الطريقة الصحيحة لا ارتداء القميص لذا فهو يبدوا عليهم أصغر حجماً كما أنّهم لا يعرفون طريقة تثبيت القميص في البنطال لذا يٌمكنكم أن تثنون الزيادة في البنطال ثمّ ترتدون الحزام على البنطال وهذا الوقت الذي تكونون فيه على استعداد للخروج .

النظارات الشمسية والقبعة داخل المباني: شيء بشع أن ترى شخص آخر يرتدي قبعة ونظارة شمس في داخل مبنى وأنت لا تنتبه إلى نفسك عند فعل هذا الأمر لذا من المهم أن تلتفت إلى أنّ تلك الأدوات جٌعلت فقط كي تحميك من أشعة الشمس وأنت خارج البيت.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

اول رد من عبد الفتاح السيسي على صفارات " اطمن انت مش لوحدك" “عاش يتيما.. ورحل وحيدا” و أعتقد الناس أنه من “ أولياء الله الصالحيين” .. ما لا تعرفه عن ” عبدالمنعم مدبولي “ قرار روسي بشأن القدس عاصمة لإسرائيل وتحذر الولايات المتحدة الأمريكية طريقة علاج التهاب المسالك البولية طبيعيا لن تصدق النتيجة المدهشة في وقت قياسي