الصفحة الرئيسية
١٠ مارس ٢٠١٩ ( 4024 المشاهدات )
الإعلانات

يا الله خانه اعز صديق لديه المقرب ثم بعد ذلك رفض زيارته ولن تتخيل ديانته الحقيقيةانه الفنان المحبوب المنتصر بالله

يا الله خانه اعز صديق لديه المقرب ثم بعد ذلك رفض زيارته ولن تتخيل ديانته الحقيقيةانه الفنان المحبوب المنتصر بالله
وتعرف علي زوجته الفنانة
ممثل مصري موهوب كوميدي اسمه كما هو ببطاقته الشخصية المنتصر بالله رياض عبد السيد, تمت ولادته يوم الحادى والعشرون من فبراير عام الف وتسعمائة وخمسون. بعد ذلك تم حصوله على بكالوريوس الفنون المسرحية عام الف وتسعمائة وتسع وستون ميلادية ثم ماجستير فنون مسرحية عام الف وتسعمائة وسبع وسبعون ميلادية ثم بعدها.بدأ مشواره مع فرقة ثلاثى أضواء المسرح عام الف وتسعمائة وسبعون. عمل في السينما والمسرح والتليفزيون ومن أهم الأعمال التي شارك بها مسرحيا، شارع محمد علي، علشان خاطر عيونك، عائلة سعيدة جدا، مطلوب على وجه السرعة.في التليفزيون شارك في عدد من المسلسلات منها “أبناء ولكن، “أيام المنيرة”، “أنا وانت وبابا في المشمش، أرابيسك، عيون، شارع المواردي.في السينما شارك في عدد كبير من الأفلام منها، الشيطانة التي أحبتني، المواطن مصري، ضد الحكومة، المعلمة سماح، محامي تحت التمرين

ياتحب يا تقب.ابتعد الفنان المنتصر بالله عن الفنان بعد إصابته بجلطة في المخ ولم يظهر إلا في بعض المناسبات خاصة تقديم واجبات العزاء في زملائه الفنانين الذين رحلوا أو ذويهم.

خانه صديقه المقرب ورفض زيارته ولن تتخيل ديانته الحقيقية "المنتصر بالله "وتعرف علي زوجته الفنانة...

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

تفسير حلم ممارسة الزنا فى المنام مصرية تطلب الخلع من زوجها لسبب صادم جداً!! لن يستوعبه عقلك !! لا حول ولا قوة إلا بالله 7 أفعال يفعلها الرجال ولا يدركون انها توقع اى امرأه مهما كانت شخصيتها فى حبه لن تصدق ما فعله هذا الشاب لكى يتحول من عامل نظافة إلى مليونير!