الصفحة الرئيسية
21 ديسمبر 2017 ( 8363 المشاهدات )
الإعلانات

أفضل الطرق لتعطير المنطقة الحساسة

العناية بالنظافة الشخصية والحفاظ على الرائحة المنتعشة للجسم خطوة هامة على كلّ فتاة أن تحاول أن تحافظ عليها.
كما أنّ مسئولية المرأة في الحصول على رائحة عطرة للمنطقة الحساسة تتضاعف من أجل زوجها الذي هو مسؤولية في عنقها ان تقربه منها وأن تحببه فيها.
وهناك عدة أمور ينبغي على الفتاة أن تلتفت إليها من أجل ان تحصل على الرائحة الطيبة للمنطقة الحساسة ومنها:
ارتداء الملابس القطنية التي تخلوا من الألياف التي تتسبب في كثير من مشاكل الجلد.
أن تحرص على نتف الشعر دائماً حفاظاً على الصحة وعلى الجمال للبشرة ومن الأفضل أن تحلقين شعر العانة مرتين من كلّ شهر منعاً من وجود البكتريا ومن وجود الجراثيم المسببة للروائح الكريهة.
ينبغي عليكي أن تحرصين على تناول أكبر قدر من الماء كلّ يوم فالماء له أثر في الحفاظ على رطوبة الجسم وعلى صحة المنطقة الحساسة.
بعد الدورة الشهرية التزمي بوصية النبي صلوات الله عليه وسلامه وهي الوصية التي تحثك على الاستعانة بالمسك وهذا من أجل نظافة الرحم ومن أجل ان تحصلين على الرائحة الطيبة لمنطقة المهبل.
من الضروري أن تنقعين المنطقة السفلية في الماء الدافئ المضاف إليه عصير الليمون وقليل من خل التفاح للحصول على منطقة حساسة نظيفة ذات رائحة جميلة ومنتعشة.
احذري من اللجوء إلى استعمال المستحضرات الكيميائية مثل غسل المنطقة الحساسة بالصابون لأنّ هذا سيؤدي إلى إصابة المهبل بالجفاف الأمر الذي سيعطل الحياة عليكي.
من الضروري أن تلتفتين إلى ضرورة تجفيف المنطقة الحساسة بعد كلّ استعمال حفاظاً على صحتها ووقايةً لها من تراكم البكتريا والجراثيم التي تتسبب في انتشار الأمراض.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد ماذا يحدث لجسمك عند تناول تمرتان يوميا هل تستطيع رؤية الدب في الصورة 97% فشلوا في إيجاده كبر الصورة وركز جيدا هذه الصورة حيّرت كل من شاهدها ..ما الغريب فيها!…. لن تستطيع ان تتعرف على شيء حتى تشاهد الموضوع مديرك ظالم؟أربع طرق “عقلانية” لإتقان فن التعامل معه