الصفحة الرئيسية
06 يناير 2018 ( 4398 المشاهدات )
الإعلانات

سبحان الله لأول مرة في العالم أم وابنتها تنجبان في نفس اللحظة .. فكيف حدث ذلك ؟!

لأول مرة في العالم أم وابنتها تنجبان في نفس اللحظة وضعت أم وابنتها مولديهما في نفس الوقت حيث تحولت لحظة ولادتهما لحدث عالمي فريد من نوعه؛ بعد وضعت السورية فاطمة بيرينجي (42 عامًا) وابنتها غادة بيرينجي (21 عامًا) طفليهما في نفس اللحظة، بعدما أجرى لهما أطباء أتراك عملية قيصرية في ولاية قونيا وسط تركيا. وكانت
لأول مرة في العالم أم وابنتها تنجبان في نفس اللحظة


وضعت أم وابنتها مولديهما في نفس الوقت حيث تحولت لحظة ولادتهما لحدث عالمي فريد من نوعه؛ بعد وضعت السورية فاطمة بيرينجي (42 عامًا) وابنتها غادة بيرينجي (21 عامًا) طفليهما في نفس اللحظة، بعدما أجرى لهما أطباء أتراك عملية قيصرية في ولاية قونيا وسط تركيا.


وكانت فاطمة وابنتها (من أصول تركمانية) قد فرتا من سوريا قبل 3 سنوات بسبب الأزمة، ولجأتا إلى ولاية قونيا بمنطقة الأناضول؛ وأكد الأطباء أن هذه هي المرة الأولى في العالم التي تلد فيها أم وابنتها في نفس اللحظة بعد متابعتهما لحالتهما الصحية، فوضعتا مولوديهما في نفس اللحظة، وبنفس المستشفى بعمليتين قيصريتين متزامنتين.
وأطلقت فاطمة وابنتها غادة على مولوديهما اسم رجب، وطيب؛ تعبيرًا عن حبهما للرئيس التركي رجب طيب أردوغان.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أب يضع بنته فى القبر كل يوم ! ستبكى طوال حياتك عندما تعرف السبب 3 دول إسلامية دعمت أمريكا ضد القدس في الأمم المتحدة.. تعرف عليها؟ كبر الصورة...لقوي الملاحظة ..أين الثلاثة رجال في اللوحة؟ أشياء تضر بها نفسك باستعمال الهاتف دون أن تدري! انتبه لصحتك..!!