الصفحة الرئيسية
22 نوفمبر 2017 ( 4123 المشاهدات )
الإعلانات

أب يضع بنته فى القبر كل يوم ! ستبكى طوال حياتك عندما تعرف السبب


أحد العمّال البسطاء في الصين، كانت له فتاة صغيرة تبلغ من العمر فقط عامين، والغريب أنّ هذا العامل اعتاد على وضع ابنته كلّ يوم في القبر تٌرى ما السبب في فعل هذا العامل؟ّ!

كانت ابنة العامل مٌصابة بأحد الأمراض الخطيرة والنادرة التي كانت تٌسمى، ليسيناس، وأٌصيبت الفتاة بهذا المرض وهي ابنة الشهرين، ولقد حاول الأطباء بذل قٌصارى جهدهما في جعل جسد الفتاة يٌقاوم هذا المرض، غير أنّ كلّ المٌحاولات باءت بالفشل، لهذا قرر الأب أن يحفر حفرة لابنته في القبر ويذهب هو باصطحابها كلّ يوم للهو اللعب في تلك الحفرة العميقة التي بناها الأب للفتاة.

وكان هدف الأب من هذا أن يواسي ابنته بتعويدها على تلك الحفرة التي قال الأطباء له، أنّه حان وقت نزول الفتاة فيها بعد إنفاق الوالدان كلّ الأموال من أجل شفاء ابنته.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

عندما ولدت هذه الأم طفلها .. بكى جميع الأطباء وبنفس اللحظة الجميع كانوا مصدومين | شاهد ماذا حدث..!! شاهدى سبب ظهور البقع الحمراء وكيف التخلص منها ! هام للنساء المرأه التي استحى الله عز وجل منها ... !! قصة مؤثرة لايفوتك الوصفة التي حملت بعدها مباشرة باذن الله وصفة تنشيط المبايض و تسريع الحمل مكونها ذكر بالقران الكريم