الصفحة الرئيسية
09 ديسمبر 2017 ( 3312 المشاهدات )
الإعلانات

تحذير لمستخدمي هواتف «آيفون».. احترسوا من الكارثة

اليكم تفاصيل هذا الخبر تحذير لمستخدمي هواتف «آيفون».. احترسوا من الكارثة

ماب نيوز - متابعات
تناولت عدة تقارير متخصصة في الشأن التكنولوجي أنه تمّ توجيهه إلى مستخدمي هواتف #آيفون كافة؛ لما وصفته بـ “تجنب وقوع الكارثة”.

وفي سياق مُتصل، نشرت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، دراسة أجراها مركز #إلكتريكال #سيفنتي #فرست، التي خرجت بنتائج “صادمة” حول هواتف “آيفون”.

واكتشفت الدراسة أن نحو 98 % من #شواحن #هواتف “آيفون” مزيّفة، وتعرّض أصحابها إلى خطر داهم.

وأشارت الدراسة إلى أن تلك “الشواحن المزيّفة” يمكن أن تتسبّب في “ماس كهربائي”؛ ما قد يؤدي إلى حرائق في المنزل من متوسطة إلى مرتفعة الخطورة.

وأجرى الباحثون اختبارات السلامة لشواحن “آيفون” واكتشفوا أن 98 % منها تعرّض أصحابها لخطر الحريق.

ونقلت الصحيفة عن أحد الفريق #البحثي، مارتن آلين؛ قولها: “وجدنا أن نحو 49 من أصل 50 شاحناً في بريطانيا فقط فشلت في اختبارات السلامة”.

وتابعت قائلة “اكتشفنا أيضا أن أيّ شخص يشتري شاحن آيفون من أيّ سوق إلكتروني عبر الإنترنت، فهو يعرّض سلامته وسلامة عائلته إلى خطر كبير”.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: خريطة الأخبار

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

فكرة عبقرية وببلاش لتعطير الحمام والغرف --اعمليها بمكونات اقتصادية جدا جدا موجوده في مطبخك اذا سقط شي على الارض بدون سبب لاترفعه مباشره واستعذ بالله من الشيطان الرجيم انظر ماذا حصل سر مثير تكشفه الـ CIA عن هتلر هام جدا لا تتجاهل هذا المنشور - تحذير من شرب الماء من القنينات البلاستيكية