الصفحة الرئيسية
11 ديسمبر 2017 ( 12655 المشاهدات )
الإعلانات

عاجل.. اقتحام مدرسة ثانوية أمريكية منذ قليل و15 قتيل وجريح حتى الآن وتنظيمات مسلحة تتوعد بضرب السفارات الأمريكية في العالم


لقد حذرت أوساط دولية وأمريكية بالأمس من تبعات قرار ترامب الغير مدروس الذي اتخذه بالأمس وهو اعتبار القدس عاصمة لدولة الاحتلال الإسرائيلي، حيث لم يعبأ ترامب بمثل هذه التحذيرات واتخذ قراره بالرغم من أن قرار كهذا من الممكن أن يجعل المنطقة بأكملها جحيم وبركان ينفجر في لحظة، وكان أول تبعات القرار الأمريكي وهو ما حذرت منه أوساط أمريكية، أنه تم اقتحام مدرسة اليوم ومنذ قليل وسقط عدد من القتلى والجرحى.

حيث قام مسلح باقتحام مدرسة ثانوية أمريكية وأطلق النار من سلاحه على الطلبه والعاملين بالمدرسة مما أوقع حتى الآن 15 قتيل وجريح بينهم ثلاثة قتلى والباقي أصيبوا بعدة رصاصات، وقالت تقارير أمريكية أن المدرسة التي تم اقتحامها هي مدرسة “آزتيك” الثانوية، وعلى الفور تحركت السلطات الأمنية وقامت بإخلاء المدرسة بعد أن استدعت أولياء الأمور لاستلام أبنائهم من كنيسة مجاورة للمدرسة تم وضع الطلاب بها.

وأعلنت الكثير من التنظيمات المسلحة بالأمس استهداف جميع المصالح الأمريكية في المنطقة بما فيها السفارات، رداً على قرار ترامب باعتبار القدس عاصمة دولة الاحتلال الصهيوني، ومن بين التنظيمات الخمسة التي أعلنت عن ذلك تنظيم داعش والذي أكد في بيان له أنه سيحرر القدس وأن جميع المصالح الأمريكية أهداف مشروعة له، كما أعلن أيظاً تنظيم القاعدة عن نفس الأمر، وكذلك حركة طالبان وهيئة تحرير الشام وكذلك جماعة أخرى باسم جماعات العمل الواحد.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أول رد سعودي على شراء محمد بن سلمان أغلى قصر في العالم احذروا هذا الدواء يزيد من خطر الإصابة بسرطان المعدة 5 مرات ! لا تتزوجوا قبل الحديث عن تلك الأمور اذا ظهرت عليك احدى هذه العلامات فانتبه قد تكون اشارة لمرض خطير !