الصفحة الرئيسية
19 فبراير 2018 ( 11591 المشاهدات )
الإعلانات

هل تعلمون من تكون هذه المرأة التي ترتدي البرقع في شوارع باريس و تركب مرسيدس مفاجأة مذهلة

هل تعلمون من تكون هذه المرأة التي ترتدي البرقع في شوارع باريس و تركب مرسيدس مفاجأة مذهلة، حسبي الله ونعم الوكيل
ارتدت عارضة الأزياء البرازيلية السابقة جيزيل بوندشين البرقع في محاولة غير ناجحة للتهرب من المصورين أثناء زيارتها لعيادة شهيرة للجراحة التجميلية في باريس، في وقت سابق من هذا الشهر.

وتظهر بوندشين بالصور برفقة شقيقتها الصغرى رافييلا في أثناء خروجهما من سيارة مرسيدس سوداء أمام عيادة ” Parc Monceau” في 15 يوليو/تموز، وكانتا مرتديتين “اللباس الاسلامي” المحافظ، وبضمن ذلك النقاب(البرقع) للتمويه والهروب من عدسات المصورين الفضوليين.



وبفضل الثوب الأسود الذي يغطي العارضة من الرأس إلى أخمص القدمين لا يمكن معرفة هويتها، لولا وجود سائقها الذي يرافقها منذ وقت طويل، الأمر الذي لفت أنظار المصورين.

ولا يشير ارتداء الأختين للبرقع و”اللباس الأسلامي” إلى ميلهما نحو الثقافة الإسلامية، خاصة وأن الحكومة الفرنسية كانت قد حظرت ارتداء النقاب في الأماكن العامة منذ عام 2010.

وقد التقطت الصور قبل يومين من انقضاء شهر رمضان المبارك. ووفقا لمصادر صحفية فقد خضعت بوندشين إلى عمليات تجميلية لعيونها وصدرها، وقدرت تكلفتها بـ 11 الف دولار، وقد اعتبرتها هدية لنفسها في عيد ميلادها الـ 35.

وقد أُتِهمت بوندشين بعد الكشف عن هويتها بإساءة استخدام البرقع.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

تحدي الـ 60 ثانية… يقضي على جير الأسنان ويمنحك رائحة فم طيبة تستمر لساعات ملك الموت يقبض الارواح فجأة على الهواء مباشرة - فيديو يحبس الانفاس دار الافتاء المصرية تصدر حكمها الشرعي في عملة بيتكوين معجزه فى سوره يوسف تهز العالم ولم يكن يعرفها العلماء ! سبحان الله