الصفحة الرئيسية
19 فبراير 2018 ( 38071 المشاهدات )
الإعلانات

كبر الصورة و إذا استطعت إيجاد الهاتف في أقل من دقيقة فقط فأنت شخص قوي الملاحظة

قامت احد الفلبينيات بنشر صورة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مؤخرا، وكانت تشتمل هذه الصورة على منضدة ذات لون ابيض، سجادة مطرزة متعددة الألوان، وقد قامت بطرح سؤال معين حير الجميع يتمثل في الآتي، هل يمكنك تحديد مكان الهاتف؟، وكانت الفلبينية تهدف من نشر هذه الصورة بث روح الترفيه على الفيس بوك بعد أن شعرت بشئ من الملل.

كبر الصورة و إذا استطعت إيجاد الهاتف في أقل من دقيقة فقط فأنت شخص قوي الملاحظة
قامت السيدة "جيا كروز" بنشر هذه الصورة بعد أنكها القلق وعدم النوم كنوع من التسلية واللعب، وقامت بوضع شروط لهذه اللعبة وهي، إذا تمكن الشخص من أثناء مشاهدته للصورة من رؤية الهتف في اقل من دقيقة، فهذا يدل على أنه شخص قوي الملاحظة وذكي.

وقد قامت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي بمشاركة الصورة في العديد من الجروبات، وقد حظت هذه الصورة على ما يقرب من 17000 مشاركة، متابعينا الكرام، هل يمكنكم تحديد مكان الهاتف؟، تواصلوا معنا بتعليقاتكم.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

هذه الشقة لم تفتح منذ عام 1939!! 'وبعد 70 سنة مفاجأة لم يصدقها أحد' امرأه تأخذ ابنها الى الكهف وتقعل فى شئ يتمنى الشيطان ان تفعله كل الامهات للرجال فقط ! اذا ظهرت هذه العلامة على الفتاة لا تتزوج منها ابداً واهرب منها لن تصدق ما يحدث عند وضع الملح في الشامبو قبل الإستحمام ! سبحان الله