الصفحة الرئيسية
٢٠ نوفمبر ٢٠١٧ ( 1004 المشاهدات )
الإعلانات

أنتباه : أحذروا من حفظ الأسماك في الفريزر لهذه الأسباب الخطيرة جدا علي صحتك

وجبة الأسماك من الوجبات الشهية الغنية بالعديد من المكونات الهامة والمفيدة للجسم، والمرأة عادةً ما تهتم بتناول الأسماك خاصة في فترة التبويض لاحتوائه على الأوميجا 3، والفوسفور والعديد من العناصر الأخرى الهامة في تقوية الجهاز المناعي في جسم الإنسان.

ولقد أثبتت الأبحاث أنّ تخزين الأسماك في الفريزر لفترات طويلة من أهمّ الأسباب التي تؤدي إلى الإصابة بأمراض متنوعة، وخاصة بكتريا المعدة وأمراض أخرى في غاية الخطورة.

كما أنّ المٌتخصصون أشاروا إلى أنّ تناول الأسماك التي يتّم تخزينها لفترات طويلة، هي أكثر المٌسببات للإصابة بأمراض التنفس والأمراض المٌزمنة التي تٌصيب المعدة، وخاصة إذا كان التخزين لها لفترات طويلة.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

ليس آدم ولا الجن هم أول من سكن الأرض | تعرف على المخلوقات التي عاشت قبلنا على كوكب الأرض! من تكون الفتاة المعتمرة بملابس إحرام «الرجال»... سوف تصدمون عندما تعرفون من تكون هي بعد عام من العمل..تكتشف أن عاملتها المنزلية رجل والغريب في الامر كيف أكتشفت انها رجل شاهد لتعرف مكونين فقط جربيها الان في منزلك وسوف تلاحضين الفرق افضل وصفة تخلصي من احتقان الأنف والتهاب الجيوب الأنفية باستخدام هذه المكونات فقط