الصفحة الرئيسية
05 يناير 2018 ( 416 المشاهدات )
الإعلانات

اذا كنتى لا تحبين كى الملابس فاستعملى هذه الحيله عند الغسيل !

اذا كنتى لا تحبين كى الملابس فاستعملى هذه الحيله عند الغسيل ! طبّقي هذه الحيلة عند غسل الملابس وتخلي عن المكواة إلى الأبد يعتبر كيّ الملابس مهمة غير محببة بالنسبة إلى الكثير من النساء لأنّه يتطلب الوقت والجهد. فإذا كنت لا تحبين القيام بهذه المهمة، ننصحك بأن تطبقي هذه الحيلة التي تساعد على تمليس الملابس

طبّقي هذه الحيلة عند غسل الملابس وتخلي عن المكواة إلى الأبد يعتبر كيّ الملابس مهمة غير محببة بالنسبة إلى الكثير من النساء لأنّه يتطلب الوقت والجهد. فإذا كنت لا تحبين القيام بهذه المهمة، ننصحك بأن تطبقي هذه الحيلة التي تساعد على تمليس الملابس من دون مكواة.

عند وضعك الملابس بعد غسلها داخل آلة التجفيف، أضيفي إليها بضع مكعبات من الثلج واتركيها على حرارة مرتفعة لبضع دقائق. وبعد إخراجها ستلاحظين أنها لم تعد بحاجة إلى الكيّ.

لكن لا تطبقي هذه الحيلة على الملابس ذات الأقمشة الهشة. كذلك تجنبي إضافة عدد كبير من قطع الثلج.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

فيل تم تقييده وتعذيبه 50 عاما عند فك أسره فعل مالم يتوقعه احد! احذروا تصرف خاطئ تفعله كل الامهات عند طهى البطاطس أدى الى وفاة عائلة بأكملها عاجل: إمام الحرم المكي السديس يفجرها ويعلنها جهراً بعد صمت طويل تحذير خطير جدا - الشكل الظاهر أمام الناس ساعة ولكن الحقيقة غير ذلك تماماً . 99% لم يعرفوا في البداية ما هذا الشئ .