الصفحة الرئيسية
28 نوفمبر 2017 ( 18184 المشاهدات )
الإعلانات

علامات الساعة - كيف تلد الامة ربتها

واحدة من علامات الساعة أن تلد الأمة ربتها، وهذه العلامة قال الكثير بأنّها ظهرت من حولنا وفي حقيقة الأمر رغماً من حقيقة القول بظهورها فإنّ الكثير لا يدري معنى تلك العلامة، وفي تلك السطور سنتعرف على معنى أن تلد الأمة ربتها.

يرى الكثير انّ معنى تلد الأمة ربتها أن تعق الفتاة أمها، وللأسف هذا أمر موجود بالفعل منذ قديم الزمان ولكن ليس المقصود هذا في علامة الساعة حيث أنّ عقوق الوالدين موجود منذ الأزل، ولكن في حقيقة الأمر المعنى الحقيقي لأن تلد الأمة ربتها هي أن تنجب المرأة فتاة غير ابنتها، وهذا موجود في الوقت الحالي.

حيث أنّ التهجين أو التطور العلمي جعل المرأة تصبح أمّاً لغير ابنتها، ففي الآونة الحالة في البعض من الدول تجد الرجل الزوج مع زوجته يستأجر رحماً من أرحام الإناث الفقيرات لتحمل في أحشائها نطفة لهما، وبعد التسعة أشهر تأخد أجرها وتذهب وهذا هو المعنى الحقيقي لأن تلد الأمة ربتها.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

سبحان الله هذا هو البئر الذي رمي به سيدنا يوسف عليه السلام لن تصدق كيف اصبح اليوم علماء روس يكشفون لماذا يجلد الزاني و شارب الخمر في الإسلام…سبحان الله معجزة حقيقة بطاقة هوية علي عبدالله صالح بعد مقتله تكشف مفاجأة كبرى عن إسمه و ديانته الحقيقية أعراض تدل على انخفاض المغنسيوم بالجسم وكيف تحافظ على نسبته لتجنب هذه الأمراض