الصفحة الرئيسية
28 نوفمبر 2017 ( 8210 المشاهدات )
الإعلانات

علامات الساعة - كيف تلد الامة ربتها

واحدة من علامات الساعة أن تلد الأمة ربتها، وهذه العلامة قال الكثير بأنّها ظهرت من حولنا وفي حقيقة الأمر رغماً من حقيقة القول بظهورها فإنّ الكثير لا يدري معنى تلك العلامة، وفي تلك السطور سنتعرف على معنى أن تلد الأمة ربتها.

يرى الكثير انّ معنى تلد الأمة ربتها أن تعق الفتاة أمها، وللأسف هذا أمر موجود بالفعل منذ قديم الزمان ولكن ليس المقصود هذا في علامة الساعة حيث أنّ عقوق الوالدين موجود منذ الأزل، ولكن في حقيقة الأمر المعنى الحقيقي لأن تلد الأمة ربتها هي أن تنجب المرأة فتاة غير ابنتها، وهذا موجود في الوقت الحالي.

حيث أنّ التهجين أو التطور العلمي جعل المرأة تصبح أمّاً لغير ابنتها، ففي الآونة الحالة في البعض من الدول تجد الرجل الزوج مع زوجته يستأجر رحماً من أرحام الإناث الفقيرات لتحمل في أحشائها نطفة لهما، وبعد التسعة أشهر تأخد أجرها وتذهب وهذا هو المعنى الحقيقي لأن تلد الأمة ربتها.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

عاجل : شاهد صور بالقرب من البيت الابيض رسالة وتهديد قوى من تنظيم الدولة الاسلامية لامريكا بشأن القدس غلّفت فخذيها وبطنها بورق النايلون قبل النوم.. ما حدث كان صادم! طريقة ذكية تجعلك تكتشف من يكذب عليك دعاء لو قلته لن تترك الصلاة ولن تجمع صلاة مع صلاة .. لاتجعله يفوتك