الصفحة الرئيسية
28 نوفمبر 2017 ( 10195 المشاهدات )
الإعلانات

علامات الساعة - كيف تلد الامة ربتها

واحدة من علامات الساعة أن تلد الأمة ربتها، وهذه العلامة قال الكثير بأنّها ظهرت من حولنا وفي حقيقة الأمر رغماً من حقيقة القول بظهورها فإنّ الكثير لا يدري معنى تلك العلامة، وفي تلك السطور سنتعرف على معنى أن تلد الأمة ربتها.

يرى الكثير انّ معنى تلد الأمة ربتها أن تعق الفتاة أمها، وللأسف هذا أمر موجود بالفعل منذ قديم الزمان ولكن ليس المقصود هذا في علامة الساعة حيث أنّ عقوق الوالدين موجود منذ الأزل، ولكن في حقيقة الأمر المعنى الحقيقي لأن تلد الأمة ربتها هي أن تنجب المرأة فتاة غير ابنتها، وهذا موجود في الوقت الحالي.

حيث أنّ التهجين أو التطور العلمي جعل المرأة تصبح أمّاً لغير ابنتها، ففي الآونة الحالة في البعض من الدول تجد الرجل الزوج مع زوجته يستأجر رحماً من أرحام الإناث الفقيرات لتحمل في أحشائها نطفة لهما، وبعد التسعة أشهر تأخد أجرها وتذهب وهذا هو المعنى الحقيقي لأن تلد الأمة ربتها.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

عاجل: إمام الحرم المكي السديس يفجرها ويعلنها جهراً بعد صمت طويل اختبر قوة نظرك.. أين الباندا في الصورة؟ الكثير يسأل : هل يشعر الميت بأخبارك انت والأحياء!! وأليكم الإجابة عاجل..صواريخ تنهال على إسرائيل منذ قليل وصافرات الإنذار تدوي بدولة الكيان الصهيوني وفرحة فلسطنية عارمة واليهود يختبئون بالملاجئ