الصفحة الرئيسية
03 أكتوبر 2018 ( 1598 المشاهدات )
الإعلانات

وصفة قشر الليمون للتخلص من الكرش والأرداف في يوم واحد

تعتبر هذه الوصفة من أسرع وأسهل وصفات الرجيم المستخدمة في القضاء على الكرش ويعتبر قشر الليمون عنصر أساسي في هذه الوصفة ويعتبر الليمون أحد عناصر هذه الوصفة أيضاً 


وهو كما نعلم أحد أهم وأشهر المواد الغذائية وله الكثير من الفوائد ويحتوي على فيتامين c وهو مفيد لحرق الدهون بسرعة كما يدخل في تركيب هذه الوصفة خل التفاح وهذه العناصر جميعها تسرع عملية الهضم وتحفز الأيض

مكونات مشروب قشر الليمون للتخسيس السريع :

240 مل من الماء المغلي.

ملعقة كبيرة من خلّ التفاح.

عصير حبّة واحدة من الليمون ممزوجة مع بعض من برش القشرة.
رشّة واحدة من البهار الأسود.

طريقة إعداد واستخدام الوصفة :

يتم وضع برش قشر الليمونة مع الماء المغلي.

بعد مرور 10 دقائق يتم  إضافة بقية المكونات إلى الماء.
يمزج الخليط جيداً.

يتم تناول المشروب قبل الإفطار و قبل الغذاء و قبل العشاء ، 
و ستلاحظ نتائج مذهلة في اليوم التالي لتناول المشروب

الليمون يعد الليمون من أهمّ محاصيل الحمضيّات بعد البرتقال واليوسفي، وقد أُجريت عليه العديد من الأبحاث العلميّة لدراسة تأثيراته الصحيّة على الإنسان، وقد بينت الدراسات أنه غنيٌّ بالمركبات الفينوليّة، والفيتامينات، والمعادن، والألياف الغذائيّة، والزيوت الأساسيّة، والكاروتينات، كما يستخدمه الكثير من الناس لتحضير شراب مغذي وذلك عن طريق غليهِ مع القشوره. فيما يأتي نبين فوئد مغلي الليمون.

فوائد مغلي الليمون بقشره

 الوقاية من الإمساك: إنَّ التكوين الحمضي الموجود في الليمون يُساعد على تنظيف الأمعاء بشكلٍ فعّال، وذلك من خلال شرب الليمون المغليّ بالإضافة إلى كمية كافية من الماء النقيّ، فهذا التنظيف المُنتظم يُساعد على تنظيم حركة الأمعاء وتجنُّب تراكم الفضلات فيها، وبالتالي الوقاية من حالات الإمساك.

 زيادة مناعة الجسم: يحتوي الليمون على نسبة عالية من فيتامين C ومُضادّات الأكسدة التي تُساعد على رفع كفاءة الجهاز المناعيّ، ومقاومة الأمراض الشائعة التي تصيب جسم الإنسان في بعض فصول العام كنزلات البرد، والإنفلونزا في فصل الشتاء.

 التخلّص من الوزن الزائد:إنَّ لمغلي الليمون القُدرة على إنقاص الوزن وإذابة الدهون المتراكمة في منطقة البطن على وجه التحديد، وذلِكَ لاحتوائهِ على ألياف البكتين التي تقلّل الإحساس بالجوع.

 تحسين وتعزيز عمليات الهضم: إنَّ لعصير الليمون القدرة في التخلّص من السموم والموادّ غير المرغوب بها في جسم الإنسان، وكذلِكَ بإمكانه تعزيز كفاءة الجهاز الهضمي والتخلّص من الفضلات.

 تنقية الجسم من السموم: ذلِكَ لاحتواء الليمون على حمض السيتريك الذي يُساعد على تعزيز وظائف الإنزيمات ويعمل بدوره على التخلّص من السموم الضارّة في الجسم.

 ترطيب البشرة والحفاظ على نضارتها: يحتوي الليمون على فيتامين C ومضادات الأكسدة اللذين يُساعدان على إمداد البشرة بالنضارة، ومقاومة علامات وأعراض الشيخوخة وتقدّم السن.

 تعزيز طاقة الجسم: يُساعد مغلي الليمون بشكلٍ كبير على تعزيز وزيادة طاقة الجسم وتنشيط العقل، من خلال شُربه وحتّى استنشاق رائحته.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

عاجل : لحظة القبض على احد الأشخاص يريد إشعال حريق في الكعبة المشرفة - اللهم انتقم منه اذا شعرتى بهذا التشنج خارج موعد الدورة الشهرية فاحذرى.. الامر خطير جدا ! هل ترمون ثفل القهوة كل يوم ؟ هذا خطأ فادح ! أنتم تخسرون الكثير ! لا تتزوجوا قبل الحديث عن تلك الأمور