الصفحة الرئيسية
27 فبراير 2018 ( 17949 المشاهدات )
الإعلانات

إخراج رضيع من قبر بعد 3 أيام من دفن أمّه له وهو حيّ لسبب لا يتصوره بشر

قام مجموعة من الاشخاص باخراج طفل رضيع حيّاً من قبر ضحل بعد ثلاثة أيام من وضع أمه له في بلدة "بادوك" بمقاطعة "كوازولو ناتال" شرقي جنوب إفريقيا.

وكانت الأم البالغة من العمر "25 عاما" قد صنعت قبرا مؤقتا من الرمال وبعض الأخشاب أخذتها من مصنع بعد تخوفها من أن يشعر والداها بالضيق حيال طفلها الثاني.


وعندما تم العثور على الطفل اعترفت الأم للشرطة بما فعلته، وقال الشرطي جيرالد مفيكا: "لقد بحثوا ووجدوه مخفيا تحت بعض الأخشاب، ومغطى بالرمال، وبعد مواجهة الأم اعترفت بأنه ابنها".

حيث تم وضع الطفل في وحدة العناية المركزة في مستشفى "بورت شيبستون" الإقليمي، وأفيد أن والدته أُخذت هناك أيضا، وأفرج عنها من المستشفى ولم يبلغ عن التهم التي تواجهها أو ما إذا كان سيتم لم شملها مع طفلها.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

تصريح يهز العالم من شاروخان على قرار ترامب للقدس ! اغرب تصريح حتى الان اذا كنتى تصلى وتصومى سيكون مصيرك جهنم بسبب هذا الخطأ الذى تفعليه ! احذرى منه النتيجة صادمة يجب على كل احد ان يشاهد الموضوع المهم جدا ...حقيقة لا تتركوا البنات ينامون مع بعضهم على نفس السرير لأن قد يقع شاب يزور والده في المستشفي كل يوم ويغلق باب الغرفة لمده ساعة ولم ينتبه الى كاميرا المراقبة