الصفحة الرئيسية
٠٢ أكتوبر ٢٠١٨ ( 1327 المشاهدات )
الإعلانات

للتخلص من الماء المختزنة بجسمك.. اتبع هذه النصائح


"رجلي ورمة وجسمي كله فيه مية ومش عارفة اعمل ايه؟.."، مشكلة تعاني منها الكثيرات ويرجع ذلك لارتفاع نسبة ضغط الدم، أو مشكلة بالكلى، أو زيادة بنسبة الأملاح، ولمعرفة ذلك عليك الذهاب  للطبيب لمعرفة السبب.

وحول ذلك يشير  الدكتور محمد حلمي استشاري السمنة والنحافة، إلى أن الإسراف في تناول الطعام، وتناول أطعمة خاطئة هي السبب الأساسي في الإصابة بالماء المختزن بالجسم، وأهم ما يقوم به الشخص المصاب هو الإكثار من تناول الماء، لأنها من أهم الحيل التي تقضي وتخلصك من الماء المختزن بالجسم.

وأضاف استشاري السمنة والنحافة، أن التقليل من المشروبات الغنية بالكافيين من الحيل المهمة جدا في التخلص والقضاء علي الماء الزائدة بالجسم، لأنها مشروبات تساهم في إختزانها، ولذا تجنب ذلك.

ويقدم حلمي، نظام غذائي يخلصك من الماء المختزن، وهو:

أهم الوجبات هي الإفطار: عليك تناول أطعمة غنية بالألياف كالخيار والبرتقال + كوب من الزبادي.

- وجبة الغذاء: السلطة الخضراء هي الأساس ولذا اكثر من الخضروات بها ولا تضع الكثير من الطماطم لأنها تحتوي علي نسبة أملاح+ 4 معالق أرز + قطة من اللحم المسلوق + خضار.

- وجبة العشاء: سلطة الفواكه هي الأساس في وجبة العشاء بالإضافة إلي الزبادي.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد الكارثة التى نفعلها يومياً وهى اخطر انواع الزنا التي يجهلها كثير من المسلمين قوم لوط - مشاهد حقيقية مرعبة- من مدينة الخطيئة في إيطاليا التي انتشر فيها كل أنواع الشذوذ الجنسي دعاء إذا قلته رزقك الله من حيث لا تحتسب وقضى دينك وفرج همك مكرر 100 مرة لم يتحمل الجن صوت الشيخ فخرج من أحد المصلين في المسجد