الصفحة الرئيسية
٢١ فبراير ٢٠١٨ ( 7567 المشاهدات )
الإعلانات

هل تعانى من السحر او تشعر بانك مصاب بالسحر !! هل تتخيل انك بقراءه هذا الدعاء ولو مره واحده ترد السحر لفاعله

يعد السحر من الامور المنتشره التي يرفضها الدين الإسلامي و ينهينا عنها ولك من يفعلها يعد شارك بالله بلا شك ولكن هناك العديد من شياطن الإنس من يقوموا بتلك الأفعال السيئه التي يؤذون بها الناس بإستخدامها فى تسخير الجان لفعل الاشياء السيئه وإيذاء الناس وتدمير حياتهم . لذلك نقدم لكم الدعاء الذي يرد السحر عنك وايضا يرجعه لفاعله ويلحق الضرر بمن حاول فعله .. سبحان الله القدير الذي لا يضيع حق احد . لمعرفه الدعاء الصحيح نرجو معرفته من الشيخ “متولى الشعراوي” 


نقدم لكم الدعاء الذي يرد السحر عنك وايضا يرجعه لفاعله ويلحق الضرر بمن حاول فعله .. سبحان الله القدير الذي لا يضيع حق احد
والذى قال هذا الدعاء هو الشيخ الشعراوى رحمه الله تعالى فقال أن هذا الدعاء يبطل عنك السحر وهو : اللهم انك قد أقدرت بعض خلقك عن السحر والشر ولكنك احتفظت بذاتك باذن الضُر فأعوذ بما احتفظت به مما أقدرت عليه بحق قولك وماهم بضارين به من أحد الا باذن الله ".

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

ما الذي رأيته أولاً؟ إجابتك تكشف أموراً تخبئينها عن شخصيتكِ! “القصة الحقيقية للعميل 1001” .. تسبب في تـ ـدمير خط "بارليف .. دُفـ ـنوه بالملابس الإسرائيلية ملفوفًا بعلم مصر تعليق السعودية الرسمي على قرار ترامب بشأن القدس من علامات الساعة دابة الارض ..أمور ظهرت بالفعل قد لا تدركونها لكنها دلائل كبرى فعلية على قيام الساعة !!