احذروا تصرف خاطئ تفعله كل الأمهات عند طهى البطاطس أدى إلى وفاة عائلة بأكملها

610 المشاهدات٢٨ يونيو ٢٠١٨
الإعلانات

البطاطس تلك الثمرة التى لا يختلف عليها صغير او كبير او رجل او امرأة فالجميع يحبها بلا جدال بكافة اشكال طهيها فهى تتميز بتعدد وصفاتها المبهرة التى تجعل الجميع يحبها ولعل أشهر تلك الوصفات هي البطاطس المقلية المحمرة .

 

الجميع يحب البطاطس فى كافة انحاء العالم لمذاقها الجيد وفوائدها المتعددة وأيضا لانها من الخضروات ذات السعر المناسب لكافة الطبقات .  
كيف يمكن ان يموت الشخص بسبب البطاطس نعم وان تقريبا حوالى اكثر من تسعين بالمئة من السيدات اذا وجدت البطاطس مصابه بالتعفن سواء الكلى او الجزئى فانها تقوم بتنظيفها من الجزء الفاسد فقط وتستعمل باقى الثمرة وهذا الشئ فى غاية الخطورة وذلك لان تناول البطاطس فى تلك الحالة هو امر يهدد صحة الانسان وينهيها .  

 

و مؤخرا قد نشرت احدي الصحف الأجنبية الشهيرة " توب هيلثي " تقرير بوفاة أسرة كاملة بسبب تناولهم بطاطس كانت مصابة بالتعفن و آدي ذلك إلي حالة تسمم لكل من تناول منها , و ذلك لأن البطاطس عندما تصاب بالتعفن فأنها تكون مادة كيميائية تتحول إلي مادة سامة و في كثير من الأحيان تكون قاتلة و لذلك يجب التخلص من تلك الثمرة فورا و عدم أستخدامها مرة أخري .

قد يعجبك ايضاً

ام مصرية تنشر صورا لابنها المراهق على الفيس بوك وتحرجه امام الجميع والسبب صدم الجميع كيف تكتشف ان في بيتك سحر وكيف تتخلص منه؟ إليكم الطريقة صلاة غريبة باحد مساجد المدينة المنورة حسبنا الله ونعم الوكيل تعرف على هذا السر الغريب - لماذا نصعد إلى الطائرة من جانبها الأيسر وليس الأيمن؟

تصفح المزيد!

اغلق
تفاصيل اعتزال أحمد السقا بسبب مرضه الشديد ومشاكله العائلية ومعاناته من الاكتئاب! ‏