احذروا تصرف خاطئ تفعله كل الأمهات عند طهى البطاطس أدى إلى وفاة عائلة بأكملها

500 المشاهدات28 يونيو 2018
الإعلانات

البطاطس تلك الثمرة التى لا يختلف عليها صغير او كبير او رجل او امرأة فالجميع يحبها بلا جدال بكافة اشكال طهيها فهى تتميز بتعدد وصفاتها المبهرة التى تجعل الجميع يحبها ولعل أشهر تلك الوصفات هي البطاطس المقلية المحمرة .

 

الجميع يحب البطاطس فى كافة انحاء العالم لمذاقها الجيد وفوائدها المتعددة وأيضا لانها من الخضروات ذات السعر المناسب لكافة الطبقات .  
كيف يمكن ان يموت الشخص بسبب البطاطس نعم وان تقريبا حوالى اكثر من تسعين بالمئة من السيدات اذا وجدت البطاطس مصابه بالتعفن سواء الكلى او الجزئى فانها تقوم بتنظيفها من الجزء الفاسد فقط وتستعمل باقى الثمرة وهذا الشئ فى غاية الخطورة وذلك لان تناول البطاطس فى تلك الحالة هو امر يهدد صحة الانسان وينهيها .  

 

و مؤخرا قد نشرت احدي الصحف الأجنبية الشهيرة " توب هيلثي " تقرير بوفاة أسرة كاملة بسبب تناولهم بطاطس كانت مصابة بالتعفن و آدي ذلك إلي حالة تسمم لكل من تناول منها , و ذلك لأن البطاطس عندما تصاب بالتعفن فأنها تكون مادة كيميائية تتحول إلي مادة سامة و في كثير من الأحيان تكون قاتلة و لذلك يجب التخلص من تلك الثمرة فورا و عدم أستخدامها مرة أخري .

قد يعجبك ايضاً

المراة التي رعت الحية حتى صار ضخما وتنام معه كل ليلة لكن ما حدث في النهاية صادم جدا العشبه المعجزة لعلاج العقم عند الرجل والمرأة !! الله اكبر تعرفه عليها الان لكل من تأخر فى الحمل تحذير خطير جدا - الشكل الظاهر أمام الناس ساعة ولكن الحقيقة غير ذلك تماماً . 99% لم يعرفوا في البداية ما هذا الشئ . الأرصاد تحذر من اضطراب مفاجئ وطقس سئ يضرب البلاد بداية من مساء اليوم وحتى نهاية الأسبوع

تصفح المزيد!

اغلق
شاهد المراة التى تخطب الجمعه و تؤم المصلين فى صلاة مختلطه وعزف موسيقى فى سويسرا