الصفحة الرئيسية
27 أبريل 2018 ( 479 المشاهدات )
الإعلانات

اين توجد علامة X فى كف يدك هذا ماتكشفه عن اسرارك وشخصيتك

علم قراءة الكف من العلوم المعترف بها في بعض الدول .ويوجد اشخاصا يعتقدون في هذا العلم ويصدقونه. وموضوعنا اليوم سوف نتحدث عن دلاله وجود حرف × في كف يديك .1- فاذا كانت علامة × بين خط الرأس وخط القلب....فهذا يشير الي أنك شخصية غامضه وكذلك لديك الحاسة السادسة وتتوقع الاحداث ووجود تلك العلامة في هذه المنطقة يحميك من الحظ السئ.2- فاذا ربطت علامة × بين خط الشمس وخط الرأس فهذا معناه انك شخصية فنية رائعه ولديك فرصة كبيرة للنجاح في تلك الفنون.
٣- واذا وصلت علامة × بين خط القدر وخط الحياة فهذا معناه انك شخص خير وتحب مساعدة الاشخاص وتعتبر من افضل الاشخاص في المجالات التطوعية في الاعمال الخيرية.4- واذا تواجدت علامة × في كف يديك دون وجودها في خط معين او دون ان تربط بين خذ واخر فهذا معناه انك شخص مستقل حر.لا تحب ولا تنجح في الاعمال المنظمة ولكن تحب الاعمال الحر مثل مجالات التصوير والرسم والمكياج.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

اغرب ما تم تصويرة فى لقاء - دونلد ترامب والعاهل السعودي - سوف تصاب بالدهشة مما تشاهدة تطاول اشرف عبد الباقي في حلقات مسرح مصر علي النبي ويقول نحن كفار وغدا نقتل محمدعليه الصلاة والسلام عاصفة قوية تضرب مزرعة مزارع فقير - وعندما أنتهت ظهر هذا الشئ ..! سبحان الله العظيم خطير جدا.. إذا استيقظت من النوم ووجدت 'لعاب' علي وسادتك، فعليك الحذر لأن أعراضه خطيرة