الصفحة الرئيسية
27 أبريل 2018 ( 403 المشاهدات )
الإعلانات

اين توجد علامة X فى كف يدك هذا ماتكشفه عن اسرارك وشخصيتك

علم قراءة الكف من العلوم المعترف بها في بعض الدول .ويوجد اشخاصا يعتقدون في هذا العلم ويصدقونه. وموضوعنا اليوم سوف نتحدث عن دلاله وجود حرف × في كف يديك .1- فاذا كانت علامة × بين خط الرأس وخط القلب....فهذا يشير الي أنك شخصية غامضه وكذلك لديك الحاسة السادسة وتتوقع الاحداث ووجود تلك العلامة في هذه المنطقة يحميك من الحظ السئ.2- فاذا ربطت علامة × بين خط الشمس وخط الرأس فهذا معناه انك شخصية فنية رائعه ولديك فرصة كبيرة للنجاح في تلك الفنون.
٣- واذا وصلت علامة × بين خط القدر وخط الحياة فهذا معناه انك شخص خير وتحب مساعدة الاشخاص وتعتبر من افضل الاشخاص في المجالات التطوعية في الاعمال الخيرية.4- واذا تواجدت علامة × في كف يديك دون وجودها في خط معين او دون ان تربط بين خذ واخر فهذا معناه انك شخص مستقل حر.لا تحب ولا تنجح في الاعمال المنظمة ولكن تحب الاعمال الحر مثل مجالات التصوير والرسم والمكياج.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

لن تتوقع لماذا يهتم الجميع بعذرية الفتاة ويتنكرون لـعذرية الرجل؟ مفاجأة! ستبكى طوال حياتك عندما تعرف اسمك الحقيقى عند الله عز وجل ؟ السورة التى اذا قراتها وانت مهموم اتاك الفرج كفلق الصبح ضع ورق الألومنيوم على قدمك وانظر ماذا سيحدث لك ؟ سبحان الله