الصفحة الرئيسية
27 أبريل 2018 ( 542 المشاهدات )
الإعلانات

اين توجد علامة X فى كف يدك هذا ماتكشفه عن اسرارك وشخصيتك

علم قراءة الكف من العلوم المعترف بها في بعض الدول .ويوجد اشخاصا يعتقدون في هذا العلم ويصدقونه. وموضوعنا اليوم سوف نتحدث عن دلاله وجود حرف × في كف يديك .1- فاذا كانت علامة × بين خط الرأس وخط القلب....فهذا يشير الي أنك شخصية غامضه وكذلك لديك الحاسة السادسة وتتوقع الاحداث ووجود تلك العلامة في هذه المنطقة يحميك من الحظ السئ.2- فاذا ربطت علامة × بين خط الشمس وخط الرأس فهذا معناه انك شخصية فنية رائعه ولديك فرصة كبيرة للنجاح في تلك الفنون.
٣- واذا وصلت علامة × بين خط القدر وخط الحياة فهذا معناه انك شخص خير وتحب مساعدة الاشخاص وتعتبر من افضل الاشخاص في المجالات التطوعية في الاعمال الخيرية.4- واذا تواجدت علامة × في كف يديك دون وجودها في خط معين او دون ان تربط بين خذ واخر فهذا معناه انك شخص مستقل حر.لا تحب ولا تنجح في الاعمال المنظمة ولكن تحب الاعمال الحر مثل مجالات التصوير والرسم والمكياج.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

خطير جدا 3 اشياء نفعلها دائما قبل النوم يجعل الجن بجوارنا طول الليل الجميع للاسف يفعلها دون قصد الوصفة التي حملت بعدها مباشرة باذن الله وصفة تنشيط المبايض و تسريع الحمل مكونها ذكر بالقران الكريم عاجل : السعودية تعلن الرسوم المالية النهائية للعمالة المصرية والأجانب أمراة تذهب الى طبيبها بكثرة فشك الزوج فى أمرها ذهب خلفها وكانت المفاجأة