الصفحة الرئيسية
03 مارس 2018 ( 318 المشاهدات )
الإعلانات

انتبهوا إذا وجدتم زجاجة بلاستيكية على عجلة سيارتكم..فهذه حيلة تعرض حياتكم للخطر

انتشرت مؤخرا في المجتمع المصري العديد من حالات النصب والسرقة وتفنن الكثير  من اللصوص في استخدام أغرب الطرق والحيل للاستيلاء على أموال وممتلكات المواطنين، فقد سمعنا منذ أيام عن سيدة امتلكت مكر الثعالب وتلون الحرباء رغم أن من يشاهدها يشعر أنها رحيمة وطيبة القلب، واستهدفت كبار السن بالأسواق واستخدمت حيلتها الخاصة في الإيقاع بهم، حيث كانت تعرض المساعدة عليهم وحمل مشترياتهم حتى توصلهم إلى منازلهم دون مقابل، ثم تظل تتردد عليهم عدة أيام بحجة الأطمئنان عليهم وتقوم بمساعدتهم في تنظيف المنزل وإعداد الطعام وبعد ذلك تقوم بسرقة المنزل بعد أن تقوم بإعداد الشاي لضاحياها بعد أن يثقوا فيها ويطمئنوا لها.واليوم نحذركم من حيلة جديدة وعليكم ان تنتبهوا إذا وجدتم زجاجة بلاستيكية في |إطار سيارتكم.

حيلة جديدة يستخدمها اللصوص بوضع زجاجة بلاستيكية في إطار السيارة

زجاجة في اطار السيارة

 

أكد علماء النفس أن هناك بعض اللصوص يتمتعون بنسب ذكاء عالية ولكنهم وظفوا ذكائهم في أعمال السرقة، فهناك من اللصوص من يبتكر حيل عبقرية للايقاع بضحاياهم، ومن هذه الحيل التي أكد الكثير انتشارها بصورة كبيرة هى وضع زجاجة مملوءة بالماء في إطار السيارة الخاصة بالضحية لذا وجب علينا تنبيهكم من هذه الحيل الدخيلة على مجتمعنا.

الأمر ببساطة أن اللص يقوم بوضع هذه الزجاجة المملوءة بالماء في اطار العجلة الأمامية للسيارة وبعد أن ينطلق بها صاحبها يفاجأ بصوت غريب يصدر منذ بداية سيره يجبره  أن يتوقف ليتكشف عن مصدر وسبب الصوت  ويكتفي فقط بفتح السيارة وهنا  يتسلل اللص بخفة إلى السيارة ينطلق بها على الفور.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

خطير جداا … يا رجال انقذوا نساءكم من كارثة شق البطون و للسيدات لكم الله في القادم وضع قدمه على المصحف شاهد ماذا اصابه - الله اكبر بطاقة هوية علي عبدالله صالح بعد مقتله تكشف مفاجأة كبرى عن إسمه و ديانته الحقيقية للتخلص من الماء المختزنة بجسمك.. اتبع هذه النصائح