الصفحة الرئيسية
21 فبراير 2018 ( 31088 المشاهدات )
الإعلانات

افتح الصوره واخبرنى ما الذي تشاهده في الصوره لتعرف أي دماغ مهيمن لديك الايمن أم الأيسر

هناك اختبارات عديده تم استخدامها لتحليل ابعاد الشخصيه او تحليل ما يمكنك فعله وما تخفيه من اسرار او حتى اختبارات الذكاء التي تحدد نسبه ذكائك
ولكننا اليوم مع اختبارم ختلف تماما سيغير كثير عن مفهومك لذاتك حيث يجب ان تنظر للصوره جيدا لتعرف اي دماغ مهيمنه عليك


في هذا الاختبار، إن رأيت وجه الرجل اولا فذلك يعني ان الدماغ* الأيمن هو المسيطر* وإن رأيت وجه المرأة اولا فذلك يعني العكس. اليك التفاصيل عن الاثنين:
رؤية وجه الرجل أولا الدماغ الأيمن مهيمن:
عندما تفكر بشيء ما، تنظر اولاً الى النتائج ومن بعدها تبحث عن الاساسيات لدعمها. ولانك تقوم بايجاد المعلومات التي تحتاجها فقط، فإن طريقة تفكيرك سريعة مقارنة مع الآخرين.
هذا النوع من التفكير هائل لأنك قادر على غض النظر عن معلومات ليست ضرورية من أجل ايجاد الحلول بسرعة.
رؤية وجه المرأة أولا
الدماغ الأيسر مهيمن:
أنت من النوع الذي يقوم بتجميع كافة الوقائع قبل الوصول إلى الخلاصة. هذا نوع* من التفكير حرّ ومرن لانه مع وجود كافة الوقائع، يسمح لك ذلك بالنظر الى الوضع من زوايا مختلفة.
*أنت خلاق جداً ولديك القدرة للتعامل مع جميع الظروف التي تتغير بشكل دائم، وتستطيع ايجاد الحلول عبر مجموعة متقلبة من الافكار.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

اخطر فيديوهات ترصدهم كاميرات المراقبة _ يستحق المشاهدة الاسم الذي ورد ذكره في القرآن الكريم ولم يجد له أي إشارة في التوراة والإنجيل " معجزة قرآنية جديدة صاروخ ارسل للسماء مزود بكاميرات فشاهد ما صورة مفاجأة رهيبة لا تتزوجوا قبل الحديث عن تلك الأمور...تعرف عليها هااام جداً