الصفحة الرئيسية
25 أبريل 2018 ( 416 المشاهدات )
الإعلانات

معجزة في القلب أخبرنا عنها سيدنا محمد -صلي الله عليه و سلم- منذ 1400 عام

نياط القلب،  هي عبارة عن خيوط تتواجد داخل قبل الإنسان السليم، وهي عبارة عن معجزة في القلب أخبرنا عنها النبي صلى الله عليه وسلم منذ 1400 عام فالقلب عضو هام في جسم الإنسان وله دور حيوي في حياة الإنسان، فبدونه لن يستطع الإنسان على العيش والاستمرار على قيد الحياة.

معجزة في القلب أخبرنا عنها سيدنا محمد -صلي الله عليه و سلم

أضغط على كلمة الصفحة التالية لإستكمال الموضوع

عندما يتعرض الإنسان لاحدى الصدمات العاطفية أو غضب وحزن شديد، و حلم بشئ ولم يتحقق، أو الحزن لفقدان شئ عزيز عليه، وما يشبه ذلك من صدمات يمر بها الإنسان، فان يؤدي ذلك إلى تمزق هذه الخيوط التي تمسى النياط مما يؤدي إلى فقدان القلب بشكله السليم الذي كان عليه، مما يؤدي إلى فقدان وظائفه ومنها حيويته في ضخ الدم إلى باقي أعضاء الجسم بكفاءة.

أرأيتم في الطيور والحيوانات الأليفة هذا الأمر يكون واضحا، ونقول مات الطير حزنا على وليفته، هكذا الإنسان أيضا يحدث له ذلك ويتوقف على مدى حزنه أو غضبه، وهذا يذكرنا بنصائح رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم بعدم الحزن والغضب، والتوكل على الله، كما امرنا الله تعالى بعدم الحزن والعف عن الناس استشهاد بقوله تعالى:"والكاظمين الغيظ والعافيين عن الناس".

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

لماذا يموت النحل عندما يلدغك؟ عكس ماكان يتوقعه العالم الأذان الحزين الآذان الذي أبكى الملايين - أجمل آذان أسمعه في حياتي من ضرير فرحوا بقتلهم الاسد واخذوا الصور وبعدها كانت الكارثة الكبرى..!! هذه المادة تدمر خصوبة الرجل وقدرته الزوجية ! وللأسف يستعملها أغلب الرجال وهم لا يعلمون خطورتها ! إحذروا منها وبلغوهم هذا التحذير