الصفحة الرئيسية
٢٥ أبريل ٢٠١٨ ( 10752 المشاهدات )
الإعلانات

لن تصدق ما يفعله حرق قشور الثوم في المنزل لن تتركه بعد اليوم

يعتبر الثوم من أقدم النباتات المعروفة منذ القدم، وكان له شهرة واسعة في الحضارة المصرية لقدرته الهائلة في تقوية جهاز المناعة وعلاج العديد من المشاكل الصحية، وكان يتم استخدام الثوم وإدخاله في العديد من الأطعمة للوقاية من الإنفلونزا والميكروبات ومنعا من انتشار المرض بين الناس خصوصا في فترة الانتقال بين الفصول.

نقدم اليوم معلومة غريبة عن فائدة قشر الثوم، نقوم بحرق قشور الثور علي النار، فأن الدخان الناتج من قشور الثوم، له تأثير سحري في الوقاية من انتشار العدوي وقتل البكتريا، ويمنع من الإصابة بنزلات البرد في فصل الشتاء، كل ما يجب فعله أن تعرض غرف الشقة إلي بخار قشور الثوم، يفضل تكرار تلك الطريقة مرتين علي الأقل في الشهر لحماية المنزل من انتشار الفيروسات والبكتريا التي قدد تتسبب في ظهور الإنفلونزا.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

غيرة مسلم أرادوا خلع حجاب زوجته عن وجهها بالقوة دون حضور الشرطة النسائية - شاهد ماذا فعل !! مصرية تطلب الخلع من زوجها لسبب صادم جداً!! لن يستوعبه عقلك !! لا حول ولا قوة إلا بالله نكشف لكم الحقيقة ماهو سر حمل الطفلة ذات الاحدى عشر عام كارثة حقا اتحداك ان تسمع هذا الديك دون ان تبكى على حالك ! سبحان الله