الصفحة الرئيسية
25 أبريل 2018 ( 6525 المشاهدات )
الإعلانات

لن تصدق ما يفعله حرق قشور الثوم في المنزل لن تتركه بعد اليوم

يعتبر الثوم من أقدم النباتات المعروفة منذ القدم، وكان له شهرة واسعة في الحضارة المصرية لقدرته الهائلة في تقوية جهاز المناعة وعلاج العديد من المشاكل الصحية، وكان يتم استخدام الثوم وإدخاله في العديد من الأطعمة للوقاية من الإنفلونزا والميكروبات ومنعا من انتشار المرض بين الناس خصوصا في فترة الانتقال بين الفصول.

نقدم اليوم معلومة غريبة عن فائدة قشر الثوم، نقوم بحرق قشور الثور علي النار، فأن الدخان الناتج من قشور الثوم، له تأثير سحري في الوقاية من انتشار العدوي وقتل البكتريا، ويمنع من الإصابة بنزلات البرد في فصل الشتاء، كل ما يجب فعله أن تعرض غرف الشقة إلي بخار قشور الثوم، يفضل تكرار تلك الطريقة مرتين علي الأقل في الشهر لحماية المنزل من انتشار الفيروسات والبكتريا التي قدد تتسبب في ظهور الإنفلونزا.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

هل تعلم ماذا تعني كهيعص ؟ أصعب سؤال في القرآن ! معجزة قرآنية اكتشاف معجزه فى البقر الذى تعبده الهند تحير العالم واخبرنا بها الرسول منذ 1400 عام خطييير جدا اعراض يشعر بها الكثير لو ظهرت عليك احداها فحياتك في خطر وعليك التوجه فورا للطبيب !! معجزة في القلب أخبرنا عنها سيدنا محمد -صلي الله عليه و سلم- منذ 1400 عام