الصفحة الرئيسية
15 ديسمبر 2017 ( 131 المشاهدات )
الإعلانات

"داعش" يهدد نيويورك:"اعترافكم بالقدس عاصمة لإسرائيل سيجعل المتفجرات عاصمتكم"

"داعش" يهدد نيويورك:"اعترافكم بالقدس عاصمة لإسرائيل سيجعل المتفجرات عاصمتكم"
المدن - عرب وعالم | الخميس 14/12/2017 شارك المقال : 9Google +10
"داعش" يهدد نيويورك:"اعترافكم بالقدس عاصمة لإسرائيل سيجعل المتفجرات عاصمتكم"
Getty ©
هدد تنظيم "الدولة الإسلامية" بشن هجمات داخل الولايات المتحدة الأميركية، انتقاماً من قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب الإعتراف بالقدس عاصمةً لإسرائيل، غير أن التنظيم لم يذكر أي تفاصيل.

وقال التنظيم وفي رسائل تناقلها أنصاره على تطبيق "تلغرام" بعنوان "انتظرونا" و"الدولة الإسلامية في مانهاتن"، إنه "سينفذ عمليات". وعرض‭‭‭‭ ‬‬‬‬صوراً لساحة تايمز سكوير في مدينة نيويورك الأميركية، وصوراً لحزام ناسف وجهاز تفجير.

وقال التنظيم "سنقوم بمزيد من العمليات في أرضكم حتى الساعة الأخيرة، وسنحرقكم بلهيب الحرب التي بدأتموها في العراق واليمن وليبيا وسوريا وأفغانستان. فقط انتظرونا، ونحن أيضا منتظرون".

وأضاف إن "إعتراف كلبكم ترامب بالقدس عاصمة اسرائيل سيجعلنا نعترف بالمتفجرات عاصمة لبلدكم".

وكانت مدينة نيويورك تعرضت، الإثنين، لمحاولة "تفجير حزام ناسف فاشلة" إستهدفت محطة المترو وقام بها مهاجر أفغاني يدعى عقائد الله. وأدى التفجير إلى إصابة أربعة أشخاص بينهم المهاجم.

وذكرت صحيفة "واشنطن بوست" أن الرجل إعترف في التحقيقات أنه قام بالهجوم باسم "داعش".

وأتى هذا التفجير بعد أسابيع من إجتياح رجل يقود شاحنة مساراً للدراجات الهوائية على الشطر الغربي من منهاتن، ما أدى إلى مقتل 8 أشخاص وإصابة إثني عشر آخرين. وفي أيلول/سبتمبر 2016، أصاب رجل أكثر من 24 شخصاً عندما فجر قنبلةً محلية الصنع في حي تشيلسي في نيويورك.

المصدر : المدن

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

كبر الصورة و أحني رأسك إلى الشمال قليلا لتشاهد تلك المعجزة...سبحانك يا الله اوعى ترمى كرتونة البيض عملت بيها حاجه روووعه تعالى شوفيها أعمال يدويه اسباب اهتزاز الغسالة الاتوماتيك وطرق معالجة هذه المشكلة بالصور انتبه ! خطأ تفعله فى الصلاه يجعل صلاتك لا تقبل منك طوال حياتك ! احذر منه