الصفحة الرئيسية
02 أكتوبر 2018 ( 4453 المشاهدات )
الإعلانات

ما هو أول شيء رأيته في الصورة ؟ كبر الصورة واعرف نتيجتك

هل تعلم بأن خفايا شخصيتك من الممكن أن تظهر إلى العلن من خلال قراراتك وخياراتك العفوية التي لا تقوم بالتفكير فيها؟، وفيما يلي دليل قويّ لذلك، إذ بإمكاننا تحليل أبرز معالم شخصيتك عن طريق الصورة أعلاه فقط، وبسؤال واحد بسيط للغاية:

أجيب بكل سرعة وعفوية دون الإمعان بالنظر، وقارن نتيجتك مع التحليلات التالية:

  • رجل جالس.

  • التفاح.

  • وجه رجل.

تحليل النتائج:

رجل جالس: 

أنت في الواقع شخصية متفائلة لأبعد الحدود، وتعرف جيداً كيفية إيجاد الشق الإيجابي بكل ما تواجهه من مصاعب. تتأقلم بسهولة مع المواقف الجديدة، ونادراً ما تشعر بالوحدة، ولا تجد أي صعوبة في التواصل مع الآخرين، و تعرف كيف تجد طريقة بكسر الجليد وجعل كل من يتحدث إليك يشعر بالراحة، باختصار أنت صديق مثالية.
التفاح: 

أنت شخص مستقر لأبعد الحدود، ونادراً ما تفقد أعصابك وتنهار، وتبقى متماسك بأصعب الظروف، تسعى دائماً لتحقيق السلام الداخلي وصفاوة الذهن، وتفضل ذلك على خوض المغامرات والعيش بصخب، تركز على أدق التفاصيل بحياتك، وهو الأمر الذي يجعلك في بعض الأحيان أن تفوت رؤية الأمور من منظورها العام والصحيح، مشاعرك مهمة بالنسبة لكِ، وتعرف جيداً التمييز ما بين رغباتك وحاجاتك الفعلية.
وجه رجل: 

أنت شخص فريد من نوعه وخلاق، وأنت تعتمد بحياتك على حدسك وحكمتك، ينتابك الفضول لاكتشاف كل ما هو حولك، والعالم بالنسبة إليك لغز كبير تسعى جاهداً إلى حله، تتمتع بمخيلة خصبة، وهي بشكل عام السبب وراء إبداعك، ودائماً ما تفاجئ الآخرين بقدراتك المدهشة، تتمتع بقوة مذهلة للاستمرار والصمود بمواجهة التحديات، إنما ذلك لا يمنعك من أن تكون شخصاً محباً ومتعاطفاً مع الآخرين بالوقت نفسه.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

جمعت بين 3 أزواج في وقت واحد و النهاية لا تخطر على بال أحد شاهدوا كيف كان نهايتها كبر الصورة و أحني رأسك إلى الشمال قليلا لتشاهد تلك المعجزة...سبحانك يا الله العرافة العجوز التي تنبأت بمقتل ديانا وظهور داعش.. تتنبأ بمصير أمريكا مع ترامب حركه اذا فعلتها قبل النوم غفرت ذنوبك كلها واصبحت من اهل الجنه وان كنت عاصى و اخبرنا بها النبى محمد