الصفحة الرئيسية
22 نوفمبر 2017 ( 3569 المشاهدات )
الإعلانات

مخاوف سرية محرجة يخشاها 90% من الرجال ولا يجرؤون التكلم عنها ابدا

الخوف من الصفات الطبيعية التي خلقها الله تعالى في الجميع الذكور والإناث، ومخاوف الرجال كثيرة غير أنّهم دائماً ما يٌحرجون منها ولا يتحدثون عنها، وهنا سوف نتحدث عن مخاوف95% من الرجال، فتابعوا معي:
القوام الرشيق أثبتت الدراسات أنّ الرجال مثل الإناث في الخوف من تكدس الدهون في الجسم وخاصة في منطقة الخصر والأرداف.

الوضع المادي للرجال هو الشبح الأكبر حيث أنّ المفاهيم الجديدة التي أصبحت سائدة هو كم المال الذي يملكه الرجل؟، ولهذا كان الوضع المادي من الأمور التي تتسبب في شعور الكثير من الرجال بالقلق وقلة الحيلة
طول القامة من الأمور التي يٌفكر فيها الرجال في مرحلة عمرية وخاصة تلك التي يكون فيها مٌقبل على الزواج، حيث أنّه من المعروف أنّ الإناث عادةً ما تملن إلى الارتباط بالرجال طوال القامة وبالرغم من هذا فإنّ الإناث لا تحب الرجال طوال القامة ولكن تٌحب الرجال متوسطون القامة.

الرجولة حيث أنّ الدراسات الفرنسية أكّدت على أنّ الرجال دائماً ما يزورون العيادات التخصصية للتعرف على قدرة الرجل الجنسية وهذا الأمر يقلق منه الرجال ويستغل وقتاً كبيراً من تفكيرهم.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

هل تستطيع التفرقة بين لحوم الماشية والحمير؟ اليك الطريقة البسيطة كبر الصورة و إذا استطعت إيجاد الضفدع في الصورة فأنت شخص شديد الملاحظة هذه الصورة حيرت العالم كلما نظرت إليها ازدادت حيرتك - كبر الصورة و دقق النظر قام الأطباء بأجراء عملية ولادة قيصرية لكنهم لم يجدوا الجنين !! ! وكانت المفاجأة بماأكتشفه الأطباء ! سبحان الله العظيم