الصفحة الرئيسية
16 نوفمبر 2017 ( 481 المشاهدات )
الإعلانات

كيف تجعل لحيتك تنمو بشكل أسرع وأقوى..!!

سبحان من زيّن وجوه الرجال باللحى، إنّ اللحية الكثيفة زينة للرجل وكثيراً من الرجال يسألون عن طريقة تكثيف اللحية وطريقة تطويلها وعن أفضل الطرق التي تساعد في زيادة كثافة الشعر فهي:
العلاجات المنزلية المحفّزة لنمو الشعر هي:

زيت جوز الهند وأوراق الكاري مع زيت الخروع.
تلك المكونات إذا خٌلطت مع بعضها البعض فإنّها ستكون غنية على الأحماض الدهنية الهامة التي تساعد في زيادة كثافة الشعر، وعن الطريقة للخلط.

ضع الزيوت على النار قليلاً من الوقت ثمّ ضعوا أوراق الكاري لخمسة دقائق وصفوه وبعد تعريض البشرة لحمام البخار، افردوا المزيج على البشرة مع التدليك بلطف واتركوه على اللحية لربع ساعة قبل الشطف بالماء.
وصفات غذائية لتعزيز نمو الشعر من الداخل:

المكونات هي بذور الموكانا برونن وهذه الحبوب تحتوي على نسبة من نوع من الأحماض الأمينية المٌخصص في تحفيز نمو الشعر في الوجه فقط لذا يمكنكم أن تتناولون طحين تلك الحبوب مع كأس من الحليب كل يوم وبعد شهر ستلاحظون الفرق واضحاً على نمو شعر اللحية.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

لا‬ حاجة للذهاب إلى طبيب الأسنان، ضعوا هذا على الضرس الموجوع... إنه كالسحر شاهد الطريقة فيديو مرعب لسعودي يحاول نحر ابنه الرضيع في مدرسة ويصيح: تكفى يا الملك إذا استطعت إيجاد 16 حيوان في هذه الصورة فأنت إنسان خارق ! كبر الصورة وركز جيداً علاج الشامات والثآليل والرؤس السوداء والبقع الداكنة