الصفحة الرئيسية
16 نوفمبر 2017 ( 401 المشاهدات )
الإعلانات

كيف تجعل لحيتك تنمو بشكل أسرع وأقوى..!!

سبحان من زيّن وجوه الرجال باللحى، إنّ اللحية الكثيفة زينة للرجل وكثيراً من الرجال يسألون عن طريقة تكثيف اللحية وطريقة تطويلها وعن أفضل الطرق التي تساعد في زيادة كثافة الشعر فهي:
العلاجات المنزلية المحفّزة لنمو الشعر هي:

زيت جوز الهند وأوراق الكاري مع زيت الخروع.
تلك المكونات إذا خٌلطت مع بعضها البعض فإنّها ستكون غنية على الأحماض الدهنية الهامة التي تساعد في زيادة كثافة الشعر، وعن الطريقة للخلط.

ضع الزيوت على النار قليلاً من الوقت ثمّ ضعوا أوراق الكاري لخمسة دقائق وصفوه وبعد تعريض البشرة لحمام البخار، افردوا المزيج على البشرة مع التدليك بلطف واتركوه على اللحية لربع ساعة قبل الشطف بالماء.
وصفات غذائية لتعزيز نمو الشعر من الداخل:

المكونات هي بذور الموكانا برونن وهذه الحبوب تحتوي على نسبة من نوع من الأحماض الأمينية المٌخصص في تحفيز نمو الشعر في الوجه فقط لذا يمكنكم أن تتناولون طحين تلك الحبوب مع كأس من الحليب كل يوم وبعد شهر ستلاحظون الفرق واضحاً على نمو شعر اللحية.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

هل تعلم لماذا تعمل الصين علي شراء جميع الحمير من كل بلاد العالم ؟ وما السر وراء ذلك خطير جدا 3 اشياء نفعلها دائما قبل النوم يجعل الجن بجوارنا طول الليل الجميع للاسف يفعلها دون قصد طرق خاطئة يرتدي بها الرجال ملابسهم !! مشاهد صادمة ومرعبة..لا تثق أبدا في البحر شاهد ماحدث - سبحان الله