الصفحة الرئيسية
28 ديسمبر 2017 ( 1907 المشاهدات )
الإعلانات

شاهد ما هو السر وراء تحريم العلاقة الحميمة أثناء الحيض؟ اعجاز علمي فوق الخيال !


لقد حرم الله الجماع بين الرجل وزوجته اثناء فتره الحيض وذلك لما فيه من اضرار خطيرة على الزوج والزوجه وان الله سبحانه وتعالى له حكمه في ذلك فأن لاينهى عن شيء الا وكان هذا الشيء فيه ضرر كبير على الانسان فهناك الكثير من الازواج يقعون في هذا الخطأ الفادح ويجامعون زوجاتهم اثناء فتره الحيض ويقعون فريسه لشهواتهم وقد جاءت الايه الكريمه لتوضح خطر الجماع اثناء الحيض والنهي عنه وقال الله سبحانه وتعالي"وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْمَحِيضِ قُلْ هُوَ أَذًى فَاعْتَزِلُوا النِّسَاءَ فِي الْمَحِيضِ وَلاَ تَقْرَبُوهُنَّ حَتَّى يَطْهُرْنَ فَإِذَا تَطَهَّرْنَ فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ اللهُ إِنَّ اللهَ يُحِبُّ التَّوَّابِينَ وَيُحِبُّ الْمُتَطَهِّرِينَ" صدق الله العظيم..

وسوف نعرض على حضراتكم الاضرار الخطيره التي يسببها الجماع اثناء فتره الحيض :
لقد اكتشف الطب الحديث ان الجماع اثناء فتره الحيض له اضرار وخيمه على الزوج والزوجة فقد يسبب سرطان لعنق الرحم النسيج الذي يبطن جدار عنق الرحم يكون في وقت المحيض معرضاً للجروح وسهل الإقتحام ولو دخل رأس الحيوان المنوي هذه الخلايا فإن بإمكانه إحداث تغيرات في خواص الحمض النووي داخل الخلايا ويجعلها أكثر قابلية للتغيرات السرطانية.

التعرض للإصابة الميكروبية و الالتهابات في منطقة الحوض :ان الرحم في هذه الفتره يفرز اشياء ضارة بالجسم والسر وراء اعتزال المرأة في تلك الفتره لانه اعضائها التناسليه تكون في حالة احتقان واضطرابات داخلية وعند حدوث الجماع يكون سبباً في احتباس الدم الفاسد مما يؤدي الى ضرر بالغ في اعضائها التناسليه وكذلك الرجل.

فسبحان الخالق الذي حرم الجماع في فتره الحيض للحفاظ علي صحه الرجل والمرأه وليس تعنت ولا تشدد ولكنه اعجاز الله في خلقه.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

زر التشغيل ليس لإغلاق الهاتف فقط كما يعتقد الجميع ! ستعشق هاتفك بعد اليوم بعد أن تتعرف على أشياء سرية يقوم بها كيفية إزالة الجلد الداكن على الرقبة والإبطين والمرفقين والركبتين مع هذه العلاجات القوية ليس آدم ولا الجن هم أول من سكن الأرض | تعرف على المخلوقات التي عاشت قبلنا على كوكب الأرض! إذا سقط شئ على الارض بدون سبب لا تحاول رفعه مباشره واستعذ بالله من الشيطان - شاهد ماذا حدث لهذه الفتاة - مرعب جدا