الصفحة الرئيسية
٢٩ أبريل ٢٠١٩ ( 515 المشاهدات )
الإعلانات

تزوجت وهي “طفلة”..واتهـ ـم زوجها قضية”نصــ ب” ..ووصفت السيسي بـ”حبيب قلبي”..,وحكاية شربها الخ ــمر بالحجاب وفستان الستارة الأكثر جـ ـدلا الذي عرضها للهجـــ وم فاديه عبد الغنى رفضت التمثيل مع احمد زكى

هي واحدة من الفنانات اللاتي لهن باع طويل في الدراما، ولدت الفنانة المصرية فادية عبدالغني 26 ديسمبر عام 1961، وتحتفل هذه الأيام بعيد ميلادها الـ55، وقدمت فادية طوال مشوارها الفني عدد من الأعمال القيمة ومنها مسلسل «سوق العصر، العص،يان، نصف ربيع الآخر»، وغيرها من الأعمال الفنية.



الجمهور لا يعرف الكثير من تفاصيل الحياة الشخصية للفنانة فادية عبدالغني، حيث أنها كانت متزوجة من المنتج فريد غبدالغني مصطفى، والذي اتــ هم بالنصـ ـب وقبض عليه في قضية شيكات بدون رصيد،   وقتها فادية واتهـ ـمها بأنه شريكته فيما يفعل، وتبرأت منه الفنانة بعد ذلك وتم القبض عليه.
فادية أثـ ـارت سخرية جمهورها في إحدى المناسبات العامة عندما ارتدت فستان وردي وجد الجمهور أنه لا يليق بسنها، وتحدثت مواقع التواصل لأيام عن إطلالتها الغريبة وقصة شعرها.



ومن بين أكثر الشائــ عات التي تع ــرضت لها فادية عبدالغني شـ ـائعة فق ــدان بصرها، والتي اض،طرت فادية أن تنكرها بنفسها عندما وجدت أنها انتشرت بشكل سريع.


فادية متعلقة جدا بابنتها، وظهرت في حفل زفافها زهي ترقص، ومن النظرة الأولى لابنتها يجد الجمهور أنها نسخة طبق الاصل منها.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد واختبر قوة تركيزك كبر الصورة وحدد من على وشك الغرق في خلال 20 ثانية ذهبت لتزور قبر ابيها فوجدت كيس اسود مدفون قامت بفتحه فوجدت بداخله مفاجأه لم يصدقها أحد للنساء فقط .. اشياء تفعلها قبل النوم وعند الاستحمام تدمر بصحتها ! احذرى منها شاهد كيف تغير لون عينيك بدون عداسات