الصفحة الرئيسية
21 نوفمبر 2017 ( 411 المشاهدات )
الإعلانات

شاهدى سبب ظهور البقع الحمراء وكيف التخلص منها ! هام للنساء

هناك البعض من الأمور التي يحتار الإنسان في تفسيرها، وهنا سوف نٌنوه عن أسباب ظهور البقع الحمراء على جلد الإنسان، وأشهر الأسباب هي:
نقص الحديد في الجسم، وخاصة إذا كانت تلك البقع تظهر على الجسم بعد الجماع مباشرة، وتظل فترة يوم وتزول.
الإصابة بالتقرّن الشعري وهذا المرض يتسبب في إصابة الجلد بالجفاف، ويظهر على البشرة في صورة مسامات مثل تلك التي تظهر على جلد الدجاجة، وعلاج هذا المرض الترطيب الدائم للبشرة.

الإصابة بالتهاب الأوعية الدموية:وهذا المرض من أقوى المٌسببات لإصابة الأعضاء في الجسم وخاصة الجهاز العصبي، ويظهر في صورة بقع حمراء على الجلد.
الحكّة الشديدة: قد تكون البقع الحمراء ناتجة على جلد الإنسان كأحد العلامات التي تدل على حكّة الجلد بقوة الأمر الذي يتسبب في حدوث نزيف، وهذا النزيف يظهر على البشرة في صورة بقع حمراء.

الإصابة بالحمى الروماتيزمية: وهذه الإصابة تظهر عادةً في عمر بين الخمسة أعوام وعمر الخمسة عشر عاماً وتكون ناتجة عن الإصابة بالتهاب الحلق الناتج عن الإصابة بالبكتريا العقدية في حالة عدم علاجها بطريقة مٌناسبة.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد أشياء غريبة تسقط من السماء حيرت العالم و منها في دول عربية 6 نساء احذر ان تتزوج منهن ! فمن هن !! هام جداً.. 7 أمور مهمة على الحامل اتباعها عند النوم! مفاجأة أمضينا العمر نحضر الزنجبيل بشكل خاطئ انظر طريقة تحضير الزنجبيل كما ورد في القرآن الكريم