الصفحة الرئيسية
15 ديسمبر 2017 ( 1214 المشاهدات )
الإعلانات

عاجل : شاهد صور بالقرب من البيت الابيض رسالة وتهديد قوى من تنظيم الدولة الاسلامية لامريكا بشأن القدس

هدد تنظيم "الدولة الإسلامية" الخميس 14 كانون الأول ديسمبر 2017 بشن هجمات داخل الولايات المتحدة الأمريكية انتقاما من قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل غير أن التنظيم لم يذكر أي تفاصيل.
وفي رسائل بثها التنظيم على حسابه على تطبيق تلغرام بعنوان "انتظرونا" و "الدولة الإسلامية في مانهاتن" قال التنظيم إنه سينفذ عمليات وعرض صورا لساحة تايمز سكوير في نيويورك وصورا لحزام ناسف وجهاز تفجير على ما يبدو.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل في تحد لتحذيرات من شتى أنحاء العالم من أن هذه الخطوة ستزيد الاضطرابات في الشرق الأوسط.

وقال التنظيم "سنقوم بمزيد من العمليات في أرضكم حتى الساعة الأخيرة، وسنحرقكم بلهيب الحرب التي بدأتموها في العراق واليمن وليبيا وسوريا وأفغانستان. فقط انتظرونا، ونحن أيضا منتظرون".

وندد العرب والمسلمون بقرار الولايات المتحدة الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل باعتباره إجراء مثيرا للاضطرابات في منطقة ملتهبة.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

العثور على طفله رضيعه تركها والدها ومعها رساله ستدمع عينك مما ستراه كبر الصورة وشاهد ماذا كتب الاب سبحان الله هذا هو البئر الذي رمي به سيدنا يوسف عليه السلام لن تصدق كيف اصبح اليوم معجزة جديدة بالاراضي السعودية تكشف عنها الأقمار الصناعية 'وبالتحديد في المدينة المنورة' اغرب تقاليد الزواج حول العالم والتي لا يمكن تصورها