الصفحة الرئيسية
19 نوفمبر 2017 ( 520 المشاهدات )
الإعلانات

طفل ينقذ رجلا بواسطة برنامج (جوجل ماب)

قصة حقيقة تٌرجمت في أفلام شهيرة، وتلك القصة كانت لشاب قضى تسعة سنوات من عمره في وسط البحر، وهذه القصة لشاب يدعى آدم خرج مع 2 من رفقائه للخروج بمٌغامرة حقيقة تبدأ من إحدى مدن إنجلترا ثمّ عبور المحيط الأطلنطي  وقناة بانابا بقارب لهما وكان الهدف لهم الوصول لجزيرة الفردوس في هاواي، ولقد بدأت الرحلة بصورة طبيعية.

ولكن مع الاقتراب من المحيط الهادي قام عاصفة رعدية تسببت في تصادم القارب بالأمواج وجعل مشكلة جسيمة تحدث في القارب، ولم يتوقف الحال عند هذا بل لقد خرج صديقي آدم خارج القارب وهلكا للظروف المأساوية التي تعرض لها القارب، وظل آدم وحده هو الناجي.

ولقد فقد آدم وحده وعندما استيقظ وجد نفسه في جيرة في منتصف البحر، وكانت تلك الجزيرة معزولة استمر آدم في تلك الجزيرة تسعة سنوات منسياً.

ولقد عاش آدم حياة بؤس طيلة تلك السنوات، وأتت إليه فكرة ذات يوم وهي أن يكتب على الرمال اسمه على سطح الرمال أملاً في رؤية أحد من يقتربون من تلك المنطقة فيعرفون بأنّ هناك شخصاً يريد المساعدة.

وتفاجأ آدم بأنّ هناك طائرة تقترب منه وتلقي له بالمؤن والمعونة، ولقد قال المٌحقق أنّ السبب في إنقاذه كان طفل يبحث في جوجل ماب فوجد العلامات التي كان يضعها آدم على الحجارة وعلى شواطئ الجزيرة وكانت معروفة مّا جعله يبلغ بالأمر فتحولت له فرقة إنقاذ.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

قرر التبرع باعضاءه بعد وفاته وعندما توفي اكتشفوا امرأ غريب للغايه فى جسده شاهد الموضوع يا تارك الصلاة حاول تضخيم عضلاته... لن تصدّقوا ماذا حدث! 10 اشياء صادمة لاتعرفها عن الولادة القيصرية وللاسف الكل لايعرفها !! كبر الصورة لقوي الملاحظة : كم جندي متخفي في هذه الصورة