الصفحة الرئيسية
28 نوفمبر 2017 ( 1799 المشاهدات )
الإعلانات

امرأه ضحت بولدها لتنقذ أمها وبعد ساعات أتت رساله من الله اليها لن تصدق ماذا كانت ؟

كانت هناك سيّدة تسكن في بيت قديم، وكانت لها أم وولد رضيع وأمها كانت طاعنة في السنّ وفي يوم استيقظت تلك المرأة على صوت صياح وصريخ، وعندما نظرت وجدت أنّ هناك حريق في البيت قد شبّ في أسفل العمارة التي كانت تسكن بها.

ولقد أتى رجال الإطفاء وطلبوا السكّان بضرورة إخلاء البيت، على الفور ذهبت المرأة إلى غرفة أمّها وحملتها بين زراعيها ونزلت بها الدرج، ولقد نادت على بناتها الصغار فاستيقظتا وصعدتا على السطح.
بينما الرضيع عندما انتبهت إليه بعدما حملت أمّها إلى الأسفل لإنقاذها قد شبّ الحريق في غرفته وتيقنت وفاته، ولقد حزنت المرأة حزناً شديداً عندما منعها رجال الإطفاء من الصعود لإنقاذ طفلها حيث أنّ النار قد توغلت في الشقة.

ولقد احتسبت الولد الرضيع عند الله، وبينما رجال الإطفاء يٌنقذون الأطفال من على السطح وجدت ولدها مع أخته ففرحت بشدة وحمدت الله تعالى على نعمته وفضله عليها فسبحان الله على آياته فهو لا يٌضيع أجر المٌحسنين.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أمريكا تفشل فى إخماد حرائق كاليفورنيا والنيران تبتلع منازل السكان- الله أكبر ام مصرية تنشر صورا لابنها المراهق على الفيس بوك وتحرجه امام الجميع والسبب صدم الجميع عاجل : ابو تريكة يخرج عن صمته و يحرج النظام و يرسل رسالة الى الحكومة المصرية هذا الشئ الذي لا يغفره الرجل لزوجته طيل حياته وللاسف كثير من النساء يفعلن ذلك