الصفحة الرئيسية
02 مايو 2018 ( 14827 المشاهدات )
الإعلانات

ما قصة الحصان والفارس الذي ظهر في سماء دمشق ليلة أمس؟.. صور


تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، صورًا أثارت جدلاً واسعًا، نشرتها أو تم إلتقاطها من قبل أحد أفراد الجماعات المسلحة بسوريا، وتحديدًا منطقة الغوطة، التي تشهد اشتباكات عنيفة بين قوات النظام السوري والمعارضة، وتشهد غارات جوية مكثفة من قبل سلاح الجو السوري.

حيث تداولت مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الانترنت التابعة للمعارضة السورية، صرة تظهر طيف لفارس يمتطي حصانًا في سماء دمشق، ونسبت الصورة الملتقطة لشخص يدعى خالد الأحمد، حسبما تداولت مواقع التواصل 

الاجتماعي، وأنه التقطها خلال معارك الغوطة.

هذا وقد أثارت هذه الصورة جدلاً واسعاً من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لمعرفة مدى صحة أو كذب هذه الصورة، إلا أنه لم يتم الكشف عن أي تفاصيل تؤكد سر هذه الصورة، إلا أن تقارير إخبارية في مواقع أخرى، أكدت بانه تم إرسال هذه الصورة إلى موقع دراسة الظواهر الخارقة للطبيعة.

وتم إرسالها للتدقيق فيها ومعرفة مدى صحتها وتفسيرها، إلا اأن الرد جاء بأن هذه الصورة تعود الى فيلم سينمائي صور في إسبانيا عام 2001، وليس لها علاقة بالغوطة او الاحداث الدائرة في سوريا.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

العرافة العجوز التي تنبأت بمقتل ديانا وظهور داعش.. تتنبأ بمصير أمريكا مع ترامب أغرب واجمل طرق لتقطيع البطيخ وطرق تقديم مبهره مش هصدقى شكلها رووعه عاجل..صواريخ تنهال على إسرائيل منذ قليل وصافرات الإنذار تدوي بدولة الكيان الصهيوني وفرحة فلسطنية عارمة واليهود يختبئون بالملاجئ كبر الصورة و إذا تمكنت من رؤية القطة في هذه الصورة فأنت شخص قوي الملاحظة جدا