الصفحة الرئيسية
05 يناير 2018 ( 2850 المشاهدات )
الإعلانات

سعد الصغير يصدم جمهوره: «فلوسي حرام وكلها من بيع الخمرة


من المعروف عن الفنان الشعبي سعد الصغير يصدم جمهوره دائمًا بتصريحاته الصادمة واللاذعة أحيانًا، والتي تحمل في طياتها اعترافات شديدة اللهجة، تثير جدلًا كبيرًا داخل وخارج الوسط الفني، ربما لم يقل تصريحه الأخير جدلًا عن جميع تصريحاته السابقة.

حيث قال المطرب الشعبي سعد الصغير، إن يعتبر أمواله حرام، لاسيما تلك التي كان يتقاضاها في السنوات الماضية، وذلك لأسباب عدة أوضحها، وربما هذه ليست المرة الأولى التي يقول فيها سعد الصغير هذا الكلام، حيث قاله في عدة مناسبات سابقة، إلا أن هذه المرة كان أكثر حدة وجدية.

حيث كشف، خلال لقائه ببرنامج «صبايا الخير» المذاع على فضائية «النهار»، تقديم الإعلامية ريهام سعيد، أن أجره من حفلاته الغنائية بكباريهات شارع الهرم حرام، مشيرًا إلى أنه ظل 4 سنوات يعمل في شارع الهرم ويحيي حفلات رأس السنة ويتقاضى أجره من أموال بيع الخمور للزبائن.


 
من جهة أخرى، أثنى سعد الصغير على المطرب حمادة هلال، قائلا: “حمادة هلال توقف عن إحياء حفلات رأس السنة والكريسماس، ويحيي حفلات الأفراح فقط”، مختتمًا بشكل تأكيدي: “أيوا أنا حاسس إن فلوسي كلها حرام

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

بعد قرائتك لهذا الخبر سوف تقوم بوضع الثوم على اللبن كل يوم !!تجربة صادمة لها مفعول السحر “البقرة المبروكة موجودة في مصر ولها مفعولا سحريا ووصل ثمنها مليوني جنيه مصري !! حيرت جميع العلماء شاهدوا ماذا تفعل هذه البقرة رجل فرنسي يتجرأ على نبينا محمد بأقذر الكلمات فجاءه الرد المفاجئ فورا سبحان المنتقم الجبار من هي أم الطفل الحقيقية في هذه الصورة؟ الإجابة تكشف الكثير عن شخصيتك! كبر الصورة وركز جيدا ثم اعرف الحل