الصفحة الرئيسية
02 أكتوبر 2018 ( 4654 المشاهدات )
الإعلانات

خمسة أمور تسبب السرطان ذكرها القران ! يجب ألا تدخل فمكم !

من أخطر الأمراض التي تمس مجتمعنا اليوم هو السرطان يعتبر السرطان من اخطر الامراض وأشهرها فى هذه الايام ففى معظم الحالات لم يستطع العلاج مقاومتها وبالتالى يؤدى المرض الى وفاة صاحبة وذلك ما يسبب ذعر وخوف كبير من الاصابة بهذا المرض الخطير الذى يقضى على صاحبة سريعا , ولذلك نسعى دائما للبحث عن الاشياء والأمور التى تحفظ صحتنا من التعرض للاصابة بالامراض الخطيرة

اخطر الأمور التى تسبب انتشار السرطان وهى ذكرت فى القرأن الكريم الذى يثبت للعالم كل يوم انه لم يترك شيئا فكلما توصل العلماء الى شئ يجدوه فى القرأن الكريم الذى عمره أكبر من 1400 عام .

اليكم الامور التى تسبب السرطان :

أولا : الخمور والتدخين : اهم سببين وراء تزايد سرطانات الثدى والبروستاتا والبنكرياس وسرطان الدم والبلعوم

ثانيا : الانحلال الجنسى : سبب سرطان عنق الرحم وهو بسبب تعدد ماء الرجل عليه ويحدث دائما للمرأة متعددة العلاقات , ويعتبر هذا المرض مرض تناسلى

ثالثا : تلوث الطعام والمبيدات : وهذا السبب الرئيسى لانتشار سرطان الكبد

رابعا : المضادات الحيوية والافراط فى تناولها بشكل كبير بدون داعى وهذا ما يسبب سرطان الدم

خامسا : الأطعمة المحفوظة فى العلب والاسراف فى أكل اللحم : هذا هو السبب الرئيسى لانتشار سرطان القولون .

وعندما ننظر الى الشريعة التى تحرم الخمور والانحلال الجنسى والتى تحرم الزنا وتحرم كل خبيث مثل التدخين وتحرم الاسراف فى الطعام وتدعوك ان تتخير لطعامك كل شئ نظيف وطبيعى يلخص الموضوع بالكامل فأن الشريعة الاسلامية كلها رحمة وخير للعالمين فحافظوا على أمور دينكم ليحفظكم الله من الامراض الخبيثة التى تقضى على الأمة .

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

خطير جدا - شاهد .سر الفتى الراقص مع الكلاب فى وسط البلد مرض السرطان أكبر كذبة عرفتها البشرية .. وهذا هو علاجه الذي تخفيه بعض الشركات لتربح المليارات هل تعرف ما هو أول شيء تلاحظه النساء في الرجال من النظرة الأولى !! ستصدم حتما اصنع هذا المشروب واحصل على قوة 24 حصان ! ما سيحدث سيجعلكم تصنعوه كل مرة !