الصفحة الرئيسية
25 ديسمبر 2017 ( 10938 المشاهدات )
الإعلانات

لن تصدق كيف كان العرب يمارسون الزواج قبل الاسلام ؟؟ مذكور في القرأن ..!!!!!

لن تصدق كيف كان العرب يمارسون قبل الاسلام .. كانت حياتهم اغرب من الخيال …!!!!!
يُمكن القول إن الممارسة ، قبل الإسلام امتازت بالحرية من حيث النظر إليها، والتعامل معها، وكذا التعبير عنها. ولعل الأمر يعود إلى الطبيعة البدوية،
التي تقلل كثيراً من تعقيدات العلاقات الاجتماعية عموماً، عمّا هو الحال في البيئات الحضرية. وعرف العرب أنواعاً متعددة من الممارسات ، وكلها في إطار العلاقة بين الذكر والأنثى.
إذ لم يُسجّل التاريخ في عصر ما قبل الإسلام، بحسب ما وصل لنا من شعر وأحداث، انتشار المثلية بين عرب الجزيرة، أو على الأقل بين أشهر قبائل عرب الجزيرة، برغم وجود دراسات تُفيد بوجود هذا النوع من الممارسات لدى العرب قبل الإسلام سنتعرف الان عليها ولاكن في البدايه لا تنسي .
أما عن النكاح ما قبل الإسلام، فهنالك أكثر من نوع، من ذلك ما نُقل عن عائشة بنت أبي بكر، من أن قبل الإسلام كان على أربعة أشكال، بينهما الذي أقره الإسلام. ثمّ هناك من قال بعشرة أنواع، بينها الأربعة التي ذكرتها السيدة عائشة.
وأكثر الأنواع شهرة سنتعرف الان عليها ولاكن في البدايه

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

عندما بكى الشيخ عبد الباسط عبد الصمد .. مقطع سيهز قلبك .. - جودة عالية HD عاجل: موقف الجامعة العربية من الأنسحاب من اتفاقيات السلام بعد قرار ترامب بشأن القدس الرئيس الامريكى دونالد ترامب يقف امام الكعبة ويفعل شئ غير متوقع اصاب العالم الاسلامى بالذهول 3 دول قد يعاقبها «ترامب» بعد التصويت لصالح القدس.. بينهم دولة عربية