الصفحة الرئيسية
19 ديسمبر 2017 ( 2661 المشاهدات )
الإعلانات

ليس آدم ولا الجن هم أول من سكن الأرض | تعرف على المخلوقات التي عاشت قبلنا على كوكب الأرض!

على الرغم من اعتقاد الكثير من الأٌناس بأنّ أوّل من خطا على الأرض هو سيّدنا آدم عليه السلام، فإنّ الحقيقة في هذا وسوف نتعرّف معاً على حقيقة من كان أول سكّان الأرض سوياً فتابعوني:
أوّل من سكن الأرض هم خلق خلقهم الله تعالى الحنّ والخنّ والبن وهم ليسوا من الإنس وليسوا من الجنّ، ولقد خلقهم الله تعالى ولكنّهم قتلوا بعضهم بعضاً وسفكوا الدماء فأرسل الله تعالى عليهم الجنّ ومزقوهم وقضوا عليهم.
وقيل في ابن كثير في كتابه البداية والنهاية أنّ الجنّ قد سكنوا الارض قبل آدم عليه السلام بكثير من السنوات ولقد كان الحنّ والبنّ خلق خلقهم الله تعالى وسكنوا الأرض قبل الجنّ أيضاً، ولكنّهم قتلوا بعضهم بعضاَ فأٌرسل عليهم الجنّ فقتلوهم.
ومعنى هذا أنّ هناك أقواماً سكنوا الأرض قبل آدم عليه السلام، وهناك أدلة على هذا وهي وجود هياكل عظمية الهيئة في إثيوبيا ومن المٌرجح أنّها للحنّ وللخنّ وللبن، وهذا من الأدلة على عدم صحة نظرية التطور.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

عاجل : شاهد معركة بالرصاص بين إرهابيين والأمن أمام كنيسة حلوان- ممنوع لأصحاب القلوب الضعيفة موعد حجز عمرة المولد النبوي الشريف 1439 واستعدادات المملكة السعودية لموسم العمرة مع الشروط والضوابط مصادر في المخابرات الأمريكية تكشف مفاجأة أخفاها بن سلمان عن السعوديين فعل شنيع للغاية ومحرم حتى على الزوج تقوم به النساء وهو من علامات الساعه