الصفحة الرئيسية
19 ديسمبر 2017 ( 4533 المشاهدات )
الإعلانات

ليس آدم ولا الجن هم أول من سكن الأرض | تعرف على المخلوقات التي عاشت قبلنا على كوكب الأرض!

على الرغم من اعتقاد الكثير من الأٌناس بأنّ أوّل من خطا على الأرض هو سيّدنا آدم عليه السلام، فإنّ الحقيقة في هذا وسوف نتعرّف معاً على حقيقة من كان أول سكّان الأرض سوياً فتابعوني:
أوّل من سكن الأرض هم خلق خلقهم الله تعالى الحنّ والخنّ والبن وهم ليسوا من الإنس وليسوا من الجنّ، ولقد خلقهم الله تعالى ولكنّهم قتلوا بعضهم بعضاً وسفكوا الدماء فأرسل الله تعالى عليهم الجنّ ومزقوهم وقضوا عليهم.
وقيل في ابن كثير في كتابه البداية والنهاية أنّ الجنّ قد سكنوا الارض قبل آدم عليه السلام بكثير من السنوات ولقد كان الحنّ والبنّ خلق خلقهم الله تعالى وسكنوا الأرض قبل الجنّ أيضاً، ولكنّهم قتلوا بعضهم بعضاَ فأٌرسل عليهم الجنّ فقتلوهم.
ومعنى هذا أنّ هناك أقواماً سكنوا الأرض قبل آدم عليه السلام، وهناك أدلة على هذا وهي وجود هياكل عظمية الهيئة في إثيوبيا ومن المٌرجح أنّها للحنّ وللخنّ وللبن، وهذا من الأدلة على عدم صحة نظرية التطور.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أول رد من إسرائيل على مصر بشأن القدس وأخيرا ظهر الحق، هذا ما قاله السديس تعليقا على قرار ترامب بشأن القدس عاجل : نتنياهو يرد على قمة اسطنبول برسالة تهديد آيات في القرآن الكريم تجلب لك الرزق والفرج وتبعد عنك الفقر