الصفحة الرئيسية
12 ديسمبر 2017 ( 1429 المشاهدات )
الإعلانات

حاول تضخيم عضلاته... لن تصدّقوا ماذا حدث!

شاشة نيوز - وكالات - أصبح الشاب كيريل تيريشين من سكان بياتيغورسك بجنوب روسيا شهيرا في جميع أنحاء البلاد بعد أن استخدم مادة سينثول لزيادة حجم عضلات يديه.

ونال تيريشين شهرة في تشرين الثاني الماضي بعدما ظهرت صوره بعضلات ضخمة منفوخة وانتشرت بشكل كبير على الانترنت.

وذكر الشاب حينذاك أنه تمكن تحقيق هذه النتيجة ليس بفضل التمارين البدنية، بل عن طريق اللجوء إلى حقن العضلات بمادة سينثول. وأثارت الصورة السخرية لدى الكثيرين الذين أطلقوا عليه مختلف الألقاب ومن بينها" العملاق السينثولي" ولكنه كان يحبذ لقب "صاحب يدين- قذيفتي بازوكا". وظهر الشاب في عرض تلفزيوني روسي شهير وتفاخر بأنه تلقى عرضا بـ350 ألف دولار لقاء المشاركة في فيلم "بورنو" أميركي.

ولكن المدون البالغ من العمر 21 عاما نشر أخيرا صورة على صفحته الاجتماعية "فكونتاكتي" ظهر فيها واقفا وعضلات يديه بالضماد مع عبارة "انتهت قذيفتي البازوكا".

ويؤكد الأطباء أن نفخ العضلات بمادة سينثول يمكن أن يؤدي إلى ضمورها، وإلى تشكل خراجات مع القيح وهو ما قد يتسبب في نهاية المطاف إلى بترها.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

رد فعل دونالد ترامب عند سماعه للقرآن أثناء مراسم تنصيبه رئيساً !! فوائد صحية مذهلة لأكياس الشاى المستعملة لن تتخيلوها 9 أسرار غريبة 90% من الرجال لا يخبرون أحد عنها لأنها تخيفهم !!! عاجل: أول دولة إسلامية تعلن بشكل رسمي الحرب على إسرائيل وأمريكا لحماية القدس..الله أكبر