الصفحة الرئيسية
16 ديسمبر 2017 ( 3243 المشاهدات )
الإعلانات

عاجل..الناطقة الرسمية باسم الخارجية الامريكية تتراجع عن قرار ترامب بشأن القدس

أعربت الخارجية الأمريكية عبر تغريدة كتبتها الناطقة الرسمية باسم الوزارة أن قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الذي أعلن فيه أن القدس عاصمة لإسرائيل قرار لم ينفذ بعد، في محاولة منها تهدئة الرأي العام العربي والدولي، قائلة إن الحدود المحددة للسيادة الإسرائيلية في القدس تخضع لمفاوضات الوضع النهائي بين الطرفين الفلسطيني والإسرائيلي.

وأضافت الخارجية الأمريكية على لسان ناطقتها الرسمية هيذر نويرت على تويتر: ''الرئيس ترامب ملتزم بعملية السلام ولم يتغير ذلك.. هذا النوع من الخطابات التي سمعناها منع حدوث السلام في الماضي.. ما زلنا نعمل بجد لوضع خطتنا.. ونعتقد أن ذلك سيفيد الشعبين الإسرائيلي والفلسطيني على حد سواء''.

هيذر نويرت أضافت في تدوينتها : ''تخضع الحدود المحددة للسيادة الإسرائيلية في القدس لمفاوضات الوضع النهائي بين الطرفين.. الولايات المتحدة لا تأخذ أي موقف بشأن أي قضايا تتعلق بالوضع النهائي، وستؤيد حل الدولتين''.

وأكدت نويرت: ''نأمل أن نواصل محاولة العمل مع الإسرائيليين والفلسطينيين على حد سواء لمحاولة فرض نوع من اتفاق السلام حتى يتمكنوا من الجلوس وإجراء محادثات حوله.. وسنواصل دعم ذلك.. وسنواصل محاولة دعم كلا الجانبين''.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

العثور على طفله رضيعه تركها والدها ومعها رساله ستدمع عينك مما ستراه كبر الصورة وشاهد ماذا كتب الاب لن تصدق ماذا يحدث للمرأة حينما تبلغ الثلاثون معلومه مدهشه هام جدا - لا تتزوجوا قبل الحديث عن تلك الأمور 3 علامات ان ظهر عليك تدل على ان الجن اعجب بجسدك ويحاول وقوعك معه فى الفاحشه !!