الصفحة الرئيسية
16 ديسمبر 2017 ( 3254 المشاهدات )
الإعلانات

عاجل..الناطقة الرسمية باسم الخارجية الامريكية تتراجع عن قرار ترامب بشأن القدس

أعربت الخارجية الأمريكية عبر تغريدة كتبتها الناطقة الرسمية باسم الوزارة أن قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الذي أعلن فيه أن القدس عاصمة لإسرائيل قرار لم ينفذ بعد، في محاولة منها تهدئة الرأي العام العربي والدولي، قائلة إن الحدود المحددة للسيادة الإسرائيلية في القدس تخضع لمفاوضات الوضع النهائي بين الطرفين الفلسطيني والإسرائيلي.

وأضافت الخارجية الأمريكية على لسان ناطقتها الرسمية هيذر نويرت على تويتر: ''الرئيس ترامب ملتزم بعملية السلام ولم يتغير ذلك.. هذا النوع من الخطابات التي سمعناها منع حدوث السلام في الماضي.. ما زلنا نعمل بجد لوضع خطتنا.. ونعتقد أن ذلك سيفيد الشعبين الإسرائيلي والفلسطيني على حد سواء''.

هيذر نويرت أضافت في تدوينتها : ''تخضع الحدود المحددة للسيادة الإسرائيلية في القدس لمفاوضات الوضع النهائي بين الطرفين.. الولايات المتحدة لا تأخذ أي موقف بشأن أي قضايا تتعلق بالوضع النهائي، وستؤيد حل الدولتين''.

وأكدت نويرت: ''نأمل أن نواصل محاولة العمل مع الإسرائيليين والفلسطينيين على حد سواء لمحاولة فرض نوع من اتفاق السلام حتى يتمكنوا من الجلوس وإجراء محادثات حوله.. وسنواصل دعم ذلك.. وسنواصل محاولة دعم كلا الجانبين''.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

هل تلاحظون الامر الغريب فى هذه الصوره ....صورة حيرت الملايين ! أسرار تنشر لأول مرة - سببان وراء قرار ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل كارثة - شاهد حفلة للمثليين في المملكة العربية السعودية سلم يارب سلم تصريح يهز العالم من شاروخان على قرار ترامب للقدس ! اغرب تصريح حتى الان