الصفحة الرئيسية
20 نوفمبر 2017 ( 52784 المشاهدات )
الإعلانات

سر مذكور فى القرآن يجلب لك الرزق بلمح البصر حتى وان كنت عاصى !! لا تجعله يفوتك

إن أردت أن تحصّل على المزيد من الرزق بفضل الله تبارك وتعالى  فهناك سرّ بفضل الله تعالى سيكون سبب في جلب الرزق لك، وهذا الرزق موجود بإذن الله تبارك وتعالى في غرفة النوم.

وهناك قصة حقيقة سأرويها عن شاب وجد الرزق والمكسب في غرفة نومه، كان السرّ في غرفة النوم نعم، لقد عزم الشاب على أن يتّفق هو وزوجته أن يجعلا صندوق في غرفة نومهما وهذا الصندوق يضعان فيه كلّ يوم قليل من الصدقة وفي نهاية كلّ شهر يخرجانه بهدف زيادة الكسب الحلال بإذن الله تبارك وتعالى وبفضله.

وبالفعل يقول الشاب إنّي بفضل الله تعالى رٌزقت الكثير من المال وبارك الله لي، أنا وزوجتي وكان السبب في السرّ الذي وضعناه في غرفة نومنا لذا لا تبخل على نفسك بالمٌتجارة مع الله تعالى، فالمٌتاجر معه كسبان لا محالة.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

قصة عامل نظافة سخر منه الجميع بسبب تأمله للمجوهرات: «مفاجأة كانت بانتظارهم».. صور عريس كشف النقاب عن وجه العروسة ليله الدخله وبعدها طلقها فورا والسبب صادم "داعش" يهدد نيويورك:"اعترافكم بالقدس عاصمة لإسرائيل سيجعل المتفجرات عاصمتكم" تحذير خطير جدا - الشكل الظاهر أمام الناس ساعة ولكن الحقيقة غير ذلك تماماً . 99% لم يعرفوا في البداية ما هذا الشئ .