الصفحة الرئيسية
20 نوفمبر 2017 ( 50252 المشاهدات )
الإعلانات

سر مذكور فى القرآن يجلب لك الرزق بلمح البصر حتى وان كنت عاصى !! لا تجعله يفوتك

إن أردت أن تحصّل على المزيد من الرزق بفضل الله تبارك وتعالى  فهناك سرّ بفضل الله تعالى سيكون سبب في جلب الرزق لك، وهذا الرزق موجود بإذن الله تبارك وتعالى في غرفة النوم.

وهناك قصة حقيقة سأرويها عن شاب وجد الرزق والمكسب في غرفة نومه، كان السرّ في غرفة النوم نعم، لقد عزم الشاب على أن يتّفق هو وزوجته أن يجعلا صندوق في غرفة نومهما وهذا الصندوق يضعان فيه كلّ يوم قليل من الصدقة وفي نهاية كلّ شهر يخرجانه بهدف زيادة الكسب الحلال بإذن الله تبارك وتعالى وبفضله.

وبالفعل يقول الشاب إنّي بفضل الله تعالى رٌزقت الكثير من المال وبارك الله لي، أنا وزوجتي وكان السبب في السرّ الذي وضعناه في غرفة نومنا لذا لا تبخل على نفسك بالمٌتجارة مع الله تعالى، فالمٌتاجر معه كسبان لا محالة.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

سبحانك ربي !! معجزه تحدث في جسد المرأه عندما يطلقها زوجها ويتوقف عن جماعها يثبتها العلم الحديث ويكتشفون أنها موجوده في القرأن قصة حقيقية فتاه اعتادت على السهر فحملت بدون ان يلمسها بشر والسبب كان اهلها ! اللهم صن اعراض الجميع اذا كنتى تصلى وتصومى سيكون مصيرك جهنم بسبب هذا الخطأ الذى تفعليه ! احذرى منه شاهد ماذا وجدوا في صحراء الجزائر !! سبحان الله