الصفحة الرئيسية
21 نوفمبر 2017 ( 520 المشاهدات )
الإعلانات

هل تعلم ماذا تعني هذه البقع الداكنة على الموز ؟ ستبهرك !

احذر من هذه العادة التي يقوم بها معظم الرجال ..والسبب سيصيبك بالذهول!
أتعرف أنّ هناك عادات يفعلها الرجال تتسبب في العديد من المخاطر التي لا تكاد أن تٌصدقها؟ من الآن توقف عن تلك العادة حيث أنّها تتسبب في أمراض خطيرة على الرغم من فعل كثير من الرجال لها.

عادة اعتاد عليها الرجال على الرغم من أنّها تتسبب في أضرار كثيرة وتلك العادة هي، وضع المحفظة في الجيب الخلفي من البنطلون.

فمن منّا لم يفعل تلك العادة؟!  قال الباحثون إنّ تلك العادة هي المسئولة عن الشعور بالعديد من الآلام في الجسم، وخاصة العمود الفقري، كما أنها تتسبب في الشعور بألم في منطقة الخصر ومنطقة الساق وفي الخصية.

كما أنّ الجلوس على المحفظة لفترة طويلة تتسبب في الضغط على العصب الوركي، وهذا بالطبع يعود بالسلب على العضلة الكٌمثرية التي توجد في الورك وهذا هو العامل الأساسي المٌتسبب في الشعور بآلام في منطقة العمود الفقري.
لذا نصيحة لكلّ الرجال توقفوا عن تلك العادة على الفور من أجل صحتكم.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

عندما بكى الشيخ عبد الباسط عبد الصمد .. مقطع سيهز قلبك .. - جودة عالية HD امام الحرم المكي السديس يفجرها ويعلنها جهراً بعد صمت طويل إذا سقط شئ على الارض بدون سبب لا تحاول رفعه مباشره واستعذ بالله من الشيطان - شاهد ماذا حدث لهذه الفتاة - مرعب جدا «الجمارك»: 80% انخفاضًا في ضريبة السيارات المستوردة بدءًا من 2018