الصفحة الرئيسية
21 نوفمبر 2017 ( 1583 المشاهدات )
الإعلانات

صلاة غريبة باحد مساجد المدينة المنورة حسبنا الله ونعم الوكيل

الصلاة عماد الدين، من ترك الصلاة فهو خارج عن الدين إن كان مٌنكر لها، ومن ترك الصلاة تكاسلاً كان ممن دخل فيقوله جلّ شأنه:
فويل للمصلين الذين هم عن صلاتهم ساهون.

صدق الله العظيم، هذا فقط للسهو عن الصلاة ولقد فسر بعض العلماء السهو بالتباطئ، أيّ عدم الإتيان بها في موعدها، وويل هو واد في قاع جهنّم، أعاذنا الله تعالى وإيّاكم منه، كيف لكم أن تتركون الصلاة بالكلية وكان هذا هو جزاء من يٌؤخرها عن وقتها.

حاول أن تزرع في نفوس أطفالك منذ الصغر حبّ الصلاة، وأمر أهلك بها وصدق الله تعالى إذا يقول:
وَأْمُرْ أَهْلَكَ بِالصَّلَاةِ وَاصْطَبِرْ عَلَيْهَا ۖ لَا نَسْأَلُكَ رِزْقًا ۖ نَّحْنُ نَرْزُقُكَ ۗ وَالْعَاقِبَةُ لِلتَّقْوَىٰ
والمسجد دار عبادة، وهذه المكان من أشرف الأماكن على الأرض، على المٌسلم أن يكّن في داخله لهذا المكان كلّ احترام، ولكن للأسف انتشر العديد من الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن أنّاس دخلوا إلى المسجد، وقد أخذوا الطبول ويمدحون النبيّ فيصورة لا تليق بديننا، بل إنّ مدحهم لم يكن يشبه التواشيح والابتهالات.

ولكن للأسف إنّ ما فعلوه كان أشبه بحفلة رقص موسيقية، وما كان يقولونه أمر في غير التهكم بدين الله والعياذ بالله ممّا فعلوه، هتكوا حرمة المسجد ولم يراعوا الله تعالى، فهم ليسوا إلاً أداة لمحاولة نشر الفتن والبدع في ديننا، اللهمّ اعف عنّا وأخرجنا منها غير مفتونين

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

السورة التى اذا قراتها وانت مهموم اتاك الفرج كفلق الصبح السؤال الذي حيّر العالم: كم فتاة توجد في هذه الصورة؟ كبر الصورة ودقق النظر جيداً “البقرة المبروكة موجودة في مصر ولها مفعولا سحريا ووصل ثمنها مليوني جنيه مصري !! حيرت جميع العلماء شاهدوا ماذا تفعل هذه البقرة شاهد حكم المباراه يطرد مساعده ويشهر الكارت الاحمر فى وجهه - لن تتخيل ماذا فعل الأخر !!